فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف في مكة ينهي الإستعدادات لتنفيذ خطته الميدانية و التوعوية لشهر رمضان المبارك

صحيفة عسير – سارة القحطاني : 
أنهى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة مكة المكرمة الإستعداد لتنفيذ خطته الميدانية و التوعوية لشهر رمضان المبارك لهذا العام ” ١٤٤٢ ” هـ ، و التي تعتمد تكثيف العمل الميداني في مدينة مكة المكرمة و المحافظات و المراكز في منطقة مكة المكرمة .
و تهدف الخطة إلى تكثيف حضور فرق الهيئة والتمركز في الأسواق و الحدائق و الأماكن العامة و الشواطئ و المجمعات التجارية و التنبيه لأداء الصلاة جماعة في أوقاتها ، و تقديم النصح و،التوجيه و معالجة ما قد يظهر من مخالفات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة  .
كما يتم نشر المحتوى التوعوي عن فضل شهر الصيام والأعمال الواجبة والمستحبة في شهر رمضان المبارك، وتعظيم الزمان والمكان في جميع الوسائل المتاحة في الأسواق و الأماكن العامة .
و أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – على الأعضاء الميدانيين بأهمية القيام بالعمل و أداء المهام المناطة بهم وفق الأنظمة و التعليمات لتحقيق  تطلعات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل – و سمو نائبه – حفظهما الله .
و تأتي خطط العمل الميداني و التوعوي خلال شهر رمضان المبارك  إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور /  عبدالرحمن بن عبدالله السند – وفقه الله .

شاهد أيضاً

قائدة فريق متعففون التطوعي تشكر شركاء النجاح لمبادرة ” تدبروا “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : قدمت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com