برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن في الدول العربية ٢٠٢١ في مراحلة الختامية.

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

اختتم المتدربون في برنامج إجلال لاحتراف التطوع في مجال كبار السن في الدول العربية لعام ٢٠٢١م البرنامج بمراحله الثلاثة. و التي صمم فيها المتدربون ١٦ مبادرة لتقديم خدمات أفضل، و حياة أكثر جودة لفئة كبار السن؛ أربع مبادرات جماعية واثنتا عشرة مبادرة فردية.
وفي المرحلة الثالثة حظيت تلك المبادرات بعناية ومتابعة من فريق البرنامج ؛بدعم المتدربين المبادرين لتطوير مبادراتهم وانبثاق بذرتها لترى النور ويعمّ سناها أنحاء العالم ،فتُطبق على أرض الواقع .
وقد تمّ تدشين خمس مبادرات في الحفل الختامي ولله الحمد ،وستحظى بقية المبادرات بالتدشين في الأيام المقبلة بإذن الله.
وقدبلغت عدد الساعات التطوعية للمتدربين في البرنامج: 506 ساعة في المرحلة الأولى، 744 ساعة في المرحلة الثانية، و 1136 ساعة في المرحلة الثالثة. و بلغ عدد الساعات التطوعية لفريق العمل 1340 ساعة تطوعية.
كما تم خلال برنامج إجلال لاحتراف التطوع تنفيذ 12 لقاء تفاعلي عام؛ لتبادل الخبرات مع الخبراء والممارسين من كل أنحاء العالم العربي خلال مراحله الثلاثة، و تم فيها استضافة خبرات متنوعة من دول مختلفة في مجال كبار السن و هي: السعودية، الأردن، قطر، البحرين، المغرب، الكويت، مصر، عمان، الإمارات. و بلغ عدد المستفيدين منها من هذه اللقاءات أكثر من 536 من مختلف أنحاء العالم العربي، و عدد المشاهدات لهذه اللقاءات على منصة المركز على اليوتيوب تجاوزت أكثر من 650 مشاهدة إلى هذه اللحظة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

صحيفة عسير _ واس رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com