شركة تطوير تبدأ أعمالها في بيشة بـ 30 مدرسة

IMG_2610

صحيفة عسير _ نورة الشهري:

دشن مدير التعليم بمحافظة بيشة الاستاذ سعد بن سالم آل سالم بحضور الدكتور عبدالله بن فالح السحمه المشرف العام على البرنامج الوطني لتطوير المدارس بشركة تطوير للخدمات التعليمية أعمال مشروع التطوير لمدارس المحافظة . جاء ذلك على هامش زيارة فريق شركة تطوير لإدارة التعليم في بيشة الأسبوع المنصرم .
مدير التعليم بمحافظة بيشة الاستاذ سعد بن سالم آل سالم أكد أن برنامج تطوير المدارس نقلة نوعية للتعليم حيث يركز على أن تتكون المدارس المتعلمة التي تعمل كمنظومة متكاملة من أعضاء منتجين وترتكز على جودة المخرجات والعمل المؤسسي وتكون مدعومة من نخبة من الخبراء والمهنيين المتميزين والذين يعملون على دعم المدارس بالخبرات والتجارب والمبادرات .

وأن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم يركز على مسار خدمة الطالب والعمل على تنمية شخصية كعضو نافع لوطنه ومجتمعه والوصول الى مخرجات تعليمية متميزة .

مدير وحدة تطوير المدارس بمحافظة بيشة الأستاذ ناصر بن محمد الشهراني أشار إلى أن البداية ستكون من خلال تطوير 30 مدرسة بنين وبنات مبينا أن الإدارة استقبلت الأسبوع الفائت فريق شركة تطوير الذي كان يهدف من خلال زيارته نشر الرؤية الجديدة لتطوير التعليم وإشراك المعنين بترجمتها الى أرض الواقع ، إضافة الى عرض تجارب الإدارات المنفذة للبرنامج سابقا ، حيث عقد الفريق الزائر لقاء مفتوحا تعريفيا بالبرنامج الوطني لمنسوبي الإدارة التعليمية ضم مديري ومديرات الإدارات والمكاتب والمشرفين والمشرفات ومديري ومديرات المدارس ، في حين تضمن برنامج الزيارة مقابلة للمرشحين للعمل بوحدة تطوير المدارس بنين وبنات .

من جانبه شكر الدكتور عبدالله بن فالح السحمه لتعليم بيشة على جهودهم في تنفيذ البرنامج مؤكدا أن هذا البرنامج يعتبر ( رؤية ملك وحلم وطن ومستقبل أمه ) معتبرا المدرسة ركيزة تنفيذ البرنامج وهي قائدة عملية التطوير والوحدات تعمل على دعمها وتوفير احتياجاتها البشرية والمالية .

تجدر الاشارة الى ان الوفد الزائر ضم كلا من د. عبدالله بن فالح السحمه المشرف العام على البرنامج الوطني لتطوير المدارس بشركة تطوير للخدمات التعليمية الذراع التنفيذي لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم والاستاذ سعد بن محسن التركي الخبير التربوي و د. سعود بن سالم العطوي مدير وحدة تطوير المدارس بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك .

 >

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com