برعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية
 
فريق بروين التطوعي يقيم الأمسية الرياضية الرمضانية الأولى

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

تصوير – محمد العتيبي :

أقام فريق بروين التطوعي بالرياض مساء أمس الأحد ، الأمسية الرياضية الرمضانية الأولى ، وذلك بمباراة كرة القدم التي جمعت فريقي بروين التطوعي ، وفريق الإدريس ،وكانت برعاية رجل الأعمال سعود العويس ، وحضور رئيس اللجنة التنمية الإجتماعية بحي النهضة في مدينه الرياض الدكتور ماجد الشمروخ وشخصيات اجتماعية وإعلامية ورياضية ، وبرعاية إعلامية من صحيفة عسير الإلكترونية ، وقد انتهت مباراة هذه الأمسية الرمضانية بفوز فريق بروين بركلات الترجيح ، وقام راعي هذه الأمسية بتسليم الفريق الفائز الكأس ، كما سلم تكريم الراعي الإعلامي للأمسية صحيفة عسير الإلكترونية ، وأيضاً تكريم الرعاة والمميزين في هذه الأمسية .

وفي نهاية هذه الأمسية قدم رئيس فريق بروين التطوعي المستشار فيصل الشمري شكره وتقديره لرجل الأعمال سعود العويس على حضوره ودعمه اللامحدود للبرامج والفعالية والمناسبات الوطنية ، مؤكداً أن ” العويس ” من الشخصيات المحبوبة لدي الجميع .

كما القى رجل الأعمال سعود العويس كلمة قال فيها : أسأل الله العلي العظيم أن يجعل هذا الاجتماع مبارك ، وفي الحقيقة سعدت الليله بتواجد هذه الكوكبة من مستسارين واعلاميين ورياضيين ، واختتم قائلاً : من واجبنا كرجال أعمال أن ندعم من هذه البرامج الاجتماعية التي تخدم الوطن الغالي .

من جانب آخر القى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بحي النهضة بالرياض الدكتور ماجد الشمروخ كلمة قدم من خلالها شكره وتقديره لرجل الأعمال سعود العويس على حضوره ودعمه لمثل هذه المبادرات والفعاليات واسهاماته المميزة فى خدمة الوطن الغالي .
كما شكر مشرف الفعالية بفريق بروين التطوعي حمود السهلي لإشرافة على الأمسية فهو شعلة نشاط ، وهنأ فريق بروين التطوعي بفوزه بالمبارة ، مؤكداً أن فريق بروين دائما له اسهامات فعالة ومميزة في خدمة الوطن الغالي ، فهو خير من يمثل لجنة التنمية الاجتماعية بحي النهضة في مدينه الرياض .

شاهد أيضاً

انطلاق بطولة كرة الطائرة من الجلوس لذوي الإعاقة بعسير

صحيفة عسير _ واس انطلقت أمس الخميس في منطقة عسير منافسات الجولة الأولى لبطولة الكرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com