“إعلاميون” تنظم ندوة استثنائية بعنوان: لقاء ولي العهد ورؤية المملكة 2030.. الأبعاد المحلية والإقليمية والدولية

صحيفة عسير- عبير الشمري

تنظم جمعية “إعلاميون”، ندوة استثنائية لمضامين اللقاء التلفزيوني لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله، وذلك بعنوان: “لقاء ولي العهد ورؤية المملكة 2030.. الأبعاد المحلية والإقليمية والدولية”، مساء اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 هـ – 10 مايو 2021 م من الساعة 11:00 مساءًا إلى الساعة 01:00 فجرًا، وذلك في القاعة الافتراضية لتطبيق الزوم عبر الرابط: https://2u.pw/r00RA?source=qr
ويتحدث في الندوة، 13 ضيفًا من 11 دولة عربية إضافة إلى السعودية، وهم: معالي الأستاذ عادل العسومي رئيس البرلمان العربي، معالي الوزير معمر الإرياني وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني، معالي الوزير سميح المعايطة وزير الإعلام الأردني سابقًا، الدكتور سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، الأستاذة مريم ماجد بن ثنية عضو المجلس الوطني الاتحادي لدولة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور عاطف السعداوي خبير في مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، الدكتور مراد الريفي العلمي أستاذ السوسيولوجيا الحضرية بالجامعة الدولية بالرباط، الدكتور همام الشماع أستاذ الاقتصاد المالي في جامعة بغداد، وعضو مجلس إدارة “بنك كوردستان الإسلامي الدولي”، الدكتور مناور الراجحي رئيس قسم الإعلام بجامعة الكويت، الدكتور أحمد سعيد كشوب الخبير الاقتصادي العماني، الدكتور ناجح الميساوي رئيس الجمعية التونسية للتربية على وسائل الإعلام، الأستاذ بخاري بن بخاري الأمين العام للمنظمة العربية الأفريقية للعمل الإنساني، الأستاذ عماد المديفر عضو جمعية “إعلاميون” والكاتب والباحث في الإعلام السياسي، فيما يدير الندوة الأستاذ مبارك العصيمي عضو جمعية “إعلاميون”.
وتتناول الندوة المحاور التالية: التأثير والأثر للقاء التلفزيوني للأمير محمد بن سلمان. خمسة أعوام من الرؤية.. الأرقام تتحدث بكل الأبعاد. الانفتاح الاقتصادي.. ميدان التنافس والتكامل المثمر. السياسة السعودية.. تعزيز السلم العالمي والتعايش الإنساني. التشريعات والقوانين.. دستورنا القرآن.
من جهته، أعرب نائب رئيس جمعية “إعلاميون” المتحدث الرسمي الأستاذ عبد العزيز بن فهد العيد، عن فخر الجمعية بإقامة هذا التواصل العربي الإعلامي الواسع مع هذه الشخصيات الوزارية والأكاديمية والمهنية المعروفة، والتي تعكس إهتمام مجتمعاتها بالشأن السعودي، وبما تتحدث به القيادة السعودية بشكل خاص، وتأثيرات هذا الموضوع بالشئون العربية والدولية،
ويأتي هذا إيماناً من “إعلاميون” بأداء رسالتها الإعلامية، ومد جسور التواصل مع أشقائنا العرب، والتي تبقي المشهد الإعلامي السعودي حياً ينبض بالحياة، ومتفاعلاً مع وسطه وجمهوره العربي.
وأشار العيد إلى أن الحوار التلفزيوني الذي أجري مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء، لقي أصداءً واسعة محلية وعربية ودولية تطرقت إلى مضامينه العميقة والمهمة في شئون داخلية وخارجية، إقتصادية وأمنية وسياسية، وهذا ما ستركز عليه جمعية “إعلاميون” في ندوتها الاستثنائية.

شاهد أيضاً

دورة فن كتابة النص المسرحي بأدبي جدة الثلاثاء 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي يقيم النادي الأدبي الثقافي بجدة يوم بعد غدا الثلاثاء 19 …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com