الهاجري عن الوزير اللبناني شربل وهبة : ألا يوجد في هذه الدولة رجل رشيد يستطيع أن ينهض بها مثل نهضة الخليج؟

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

علق عضو مجلس إدارة الشباب العربي بجامعة الدول العربية وسفيرها لدى دول مجلس التعاون الخليجي، محمد الهاجري ، على الوزير اللبناني شربل وهبة متسائلاً إن كان لا يوجد في هذه الدولة رجل رشيد يستطيع أن ينهض ببلدهم مثل نهضة الخليج؟

جاء ذلك في تغريدة للهاجري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: ” للأسف الشديد وزير خارجية يفتقر إلى أبسط قواعد الدبلوماسية واللباقة ولكل ما يمت بـ فنون التواصل والتخاطب، ألا يوجد في هذه الدولة رجل رشيد يستطيع أن ينهض ببلدهم مثل نهضة الخليج؟

وأضاف الهاجري في رسالة مباشرة إلى شربل وهبة بأننا من أهل البادية ونفخر ونعتز بتراثنا وتاريخنا العريق ونتصف بالقيم والأخلاق والشجاعة والوفاء ومعاني كثيرة قد لا يفهمها من هم على شاكلته، بل إنها ليست في قاموسه، ونشأ منا جيل متعلم واعٍ مثقف نهض الوطن بسواعدهم الفتية.

وأثارت تصريحات وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة ردود أفعال غاضبة، بعد اتهامه دول الخليج بإرسال الدواعش إلى البلدان العربية، في معرض دفاعه عن سلاح حزب الله وتبرير وجوده خارج إطار الدولة ومؤسساتها.

جاء ذلك خلال مقابلة أجراها مع قناة «الحرة» ضمن برنامج «المشهد اللبناني»، وبمشاركة الضيف السعودي رئيس لجنة العلاقات الأميركية – السعودية سلمان الأنصاري؛ حيث خرج «وهبة» عن سياق النقاش الموضوعي في محاولة للاستنقاص من المحلل السعودي أثناء احتدام الحوار بوصفه أنه من أهل البدو.

شاهد أيضاً

بشراكة استراتيجية مع وزارة الصناعة وهيئتي تطوير عسير وتنمية الصادرات
 
غرفة أبها تدشن معرض الصناعة في عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي بشراكة استراتيجية مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية وهيئتي تطوير منطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com