بعد أن قضوا أكثر من 2600 ساعة تطوعية في رمضان
 
الهلال الأحمر بتبوك يكرم المتطوعين بالمنطقة ويعتبرهم الثروة الحقيقية لأعماله الإنسانية

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

كرم مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك أحمد بن محمد العنزي المتطوعين ، في الحفل الخاص بإختتام الفعاليات والأنشطة الرمضانية ، التي قضى فيها المتطوعين 2691 ساعة تطوعية لخدمة أهداف وأنشطة الهيئة خلال إقامتها في شهر رمضان .
وأثنى ” العنزي ” على الجهود المبذولة من المتطوعين والمتطوعات ، معتبراً إياهم الثروة الحقيقية لأعمال الهيئة التي بنيت أساساً على التطوع .
وقال :” لقد قطع الهلال الأحمر السعودي شوطاً كبيراً في مجال تدعيم أسس العمل الإنساني التطوعي، من خلال مساندة المحتاجين والضعفاء والمنكوبين في العالم على مدار العقود الماضية ، سعى خلالها إلى تعزيز التطوع واستثمار طاقات الشباب، وتحسين تواصله مع الجمهور والمجتمع، وكذلك استقطاب أكبر عدد من المتطوعين، وتحفيزهم على ارتياد مجالات العمل الإنساني، وإعدادهم للعمل بكفاءة عالية ، حتى بات العمل التطوعي جزءً لايتجزأ من عمل الهيئة .
إلى ذلك عبر المتطوعين والمتطوعات عن شكرهم لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك على دعمهم وتكريمهم ، معربين عن سعادتهم وهم يرسمون ملامح التطوع بأنواعه المختلفة لخدمة وطنهم ومجتمعهم بما يتماشى مع التدابير الاحترازية والوقائية.

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com