منصة KKUx بجامعة الملك خالد تطلق مقرر “العمل الحر” مجانًا

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

أبرمت جامعة الملك خالد ممثلة في منصة kkux مؤخرًا اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة “حسوب” العربية للتدريب الإلكتروني وتطوير مهارات الشباب، للمساهمة في تبادل الخبرات وتطوير مهارات المستقبل ومجال العمل الحر.

وأوضح وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي رئيس مجلس منصة kkux الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي، أنه سينطلق عن الاتفاقية مقرر تدريب تحت مسمى “العمل الحر”، مؤكدًا أنه سيتم تقديم المقرر بشكل مجاني لشباب وشابات الوطن عبر منصة الجامعة kkux، بهدف مساعدتهم في اكتساب هذه المهارة والانطلاق في سوق العمل، إضافة إلى خلق المزيد من فرص العمل عن بعد.

من جهته بيّن المشرف على منصة KKUx الدكتور نايف جبلي أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي الجامعة من خلال المنصة إلى وجود برامج متنوعة تخدم أبناء الوطن، وتصقل مهاراتهم للمستقبل، إضافة إلى تهيئتهم لاكتساب مهارات متنوعة ومتجددة تتفق مع رؤية الجامعة المنبثقة من رؤية المملكة 2030 وأهدافها الاستراتيجية.

يشار إلى أن منصة kkux بجامعة الملك خالد تعد من أهم مصادر التعليم والتدريب، وتقدم العديد من المقررات المهارية والتدريبية في المجالات التي من شأنها تطوير شباب وشابات الوطن وفق احتياجات مستقبل سوق العمل.

 

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com