العمري : التكلفة بلغت 16 مليون ريال وطول الجسر 360 متر
 
محافظ بيشة يدشن جسر ” آل الرومي “

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

دشن محافظ بيشة المكلف الاستاذ سعيد بن ناصر الطلوق صباح اليوم الثلاثاء ١٤٤٢/١٠/٢٠هـ ، جسر “آل الرومي” بوادي ترج ، وكان ذلك بحضور مدير فرع النقل في بيشة المهندس عبدالله بن ظافر العمري ، وعدداً من رؤساء و مدراء الدوائر الحكومية في المحافظة ووادي ترج .

ورفع محافظ بيشة المكلف الاستاذ سعيد الطلوق شكره وتقديره للقيادة الحكيمة ، وإلى سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز –حفظهم الله– ، كما شكر أيضاً وزارةالنقل على إنجاز هذا المشروع .

وأكد ” الطلوق ” حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في جميع مناطق ومحافظات المملكة بلا استثناء .

وأشار المحافظ إلى أن جسر “آل الرومي” بوادي ترج سيسهم إن شاءالله في رفع مستوى السلامة المرورية، والحدّ من المخاطر أثناء هطول الأمطار وجريان السيول .

من جانب آخر قال المهندس عبدالله العمري أن الجسر يأتي ضمن مشروع تنفيذ المجموعة الثامنة بمنطقة عسير ، بتكلفة بلغت 16 مليون ريال ، فيما يبلغ طول الجسر 360 متر ، كما أشار إلى أن الجسر تم تجهيزه بكافة وسائل السلامة اللازمة للحفاظ على سلامة مرتاديه من المواطنين والمقيمين في محافظة بيشة والقرى التابعة لها .

شاهد أيضاً

محاضرات واحتفالات تراثية.. في اليوم الثالث والختامي من مهرجان صفري بيشة الثاني عشر

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : انطلقت يوم السبت والموافق 28 سبتمبر أنشطةُ اليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com