طريق ” الحشرج ” المتهالك : ” نقل ” بيشة يؤكد تسليمه لبلدية النقيع منذ 11 عاماً … والبلدية تتبرأ منه … والأهالي : من المسؤول عن معاناتنا

 

صحيفة عسير – تقرير وتصوير – حنيف آل ثعيل :

 

ناشد عبر صحيفة عسير الإلكترونية عدد من مرتادي طريق ” الحشرج “ ، الذي أنشئ من قبل فرع وزارة النقل في بيشة قبل سنوات ، وتم تسليمه لبلدية النقيع قبل مايقارب 11 عاماً ، حسب توضيح فرع وزارة النقل في بيشة ، حيث تكونت هذه المعاناة من سوء الطريق ، ورداءة وتهالك طبقة الإسفلت فيه، كما أن هذا الطريق يسلكه باستمرار عدد كبير من الأهالي والعابرين، والطلاب والطالبات خلال الدراسة ، ويشكل خطرًا عليهم ، مؤكدين أن الطريق تم تسليمه لبلدية النقيع ولم تتجاوب البلدية مع معاناة الأهالي والعابرين لهذا الطريق ، مشيرين أن الأهالي استبشروا خيرا بعدما تم تسليم الطريق لبلدية النقيع ، ولكن البلدية قتلت فرحتهم وأصبحت الفرحة حلم لم يتحقق .

صحيفة عسير الإلكترونية تواصلت مع فرع وزارة النقل في محافظة بيشة ، حيث أوضح الفرع أن هذا الطريق تم تسلميه لبلدية النقيع في تاريخ ١٤٣١/١٠/٢٥هـ ، أي قبل 11 عاماً .

كما تواصلت ” عسير ” أيضاً مع رئيس بلدية النقيع للتوضيح حول الطريق هل هو تحت اشراف البلدية أم لا ؟ ، حيث قال : “بأن الطريق من الطرق التابع لوزارة النقل الجاري استلامها ضمن خطة تبادل المهام بين وزارة النقل والشئون البلدية والقروية والاسكان لتسليم الطرق ضمن عدةطرق أخرى ولم يخضع تحت اشراف البلدية حتى تاريخه ، وعند استلامه من وزارة النقل فسوف يتم اعادة تاهيله من قبل البلدية ، حسب الامكانات المتاحة والاعتمادات المالية “.

الأهالي يتساءلون من المسؤول عن معاناتنا ، والتي أصبحت بلدية النقيع ، وفرع وزارة النقل ببيشة كل واحد منهما يرميها على الآخر .

” عسير ” تتعجب كثيراً من هذين التوضيحين المتناقضين من قبل فرع وزارة النقل في بيشة وبلدية النقيع ، وتتساءل أعيدوا النظر في الموضوع واعطونا الجهة المختصة .

الصحيفة زارت الطريق والتقطت عدد من الصور التي توضح هذه المعاناة

.

 

شاهد أيضاً

بلدية الحازمي تفعل مبادرة حسن الوفادة

  صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :  إنفاذًا لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير تركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com