مجموعة (أبها عطاء ووفاء) تكرم قدوات الوطن

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

احتفت مجموعة أبها عطاء ووفاء مع أخذ الاحتيطات الاحترازية ،بتكريم مجموعة من قدوات الوطن من الجنسين وذلك باختيار رئيس المجموعة ناصر العواد وأمين مجلس شباب عسير عادل ال عمر وذلك بقاعة النخبة بجامعة الملك خالد بأبها وذلك برعاية رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح السلمي والسفير علي بن عواض ورئيس المجموعه ناصر عبد الله العواد وأعضاء المجموعة .

وقد بدأ التكريم بالقرآن الكريم تلاه المكرم حاتم ال رايزه ثم ألقى رئيس المجموعة ناصر العواد كلمة ترحبية بالحضور وشكر رئيس الجامعة على استضافة التكريم وبارك جهود المكرمين من الجنسين.
ثم ألقى عضو المجموعة الدكتور سعد بن عثمان كلمة المجوعة بارك فيها للوطن بهولاء القدوات من شباب وشابات الوطن الذين ضربوا أروع الأمثله في العطاء والوفاء لوطنهم وبرزوا في أعمالهم وتخصصاتهم وحيا العثمان فيهم هذا الحماس والإبداع وشكر لكل من اختار ورشح هؤلاء المبدعين والمبدعات .
ثم ألقى المهندس فهد الشهري كلمة المكرمين قدر فيها هذا التحفيز له ولزملائه من الجنسين وهذا التكريم من مجموعة أبها عطاء ووفاء بحضور رئيس جامعة الملك خالد
وقال قيادة هذا الوطن تحفزنا كثيراً والوطن له الحق علينا أن نرفع من شأنه وهو من أعطانا الكثير وقال أن هذا التكريم يحفزنا للأكثر طالما أن هناك من يبحث عنا ويكرمنا فشكراً لرئيس المجموعه وأعضائها على ما يقومون به من تكريم كل مستحق في مجاله.
ثم دعا رئيس المجموعه ناصر العواد رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح السلمي لتقديم الدروع للمكرمين
وهم القدوة حاتم عبد الله ال رايزه الحاصل على المراكز الأولى في القرآن الكريم في مسابقة القرآن الكريم داخل وخارج المملكه.
القدوة المهندس مهند الشهري قائد فريق الاتصالات لمشروع القمر الصناعي بجامعة الملك سعود
القدوة المذيع نايف الأحمري مذيع الأخبار السياسيه بقناة العربيه.
القدوة من أصحاب الهمم فهيد سعيد ال هاشم أحد متطوعي فريق غوث للبحث والإنقاذ.
القدوه عبد العزيز لاحق ابو سراح اعاد ورمم قصور اسرته واصبحت معلم سياحي.
القدوه الطبيب سعود الشهري متطوع للتوعيه من مخاطر فايروس كورونا.
القدوة عالي محمد الميموني عضو فريق السلام التطوعي للبحث والأنقاذ وقائد الطيارين فيه.

القدوات الأخوات (رضاء وعلياء وحصه)لاطلاقهن مشروع مطبخ امي.
القدوة الفنانه سمر عامر مناظر مدربة قط عسيري واقامت عدد من الدورات التشكيليه.
القدوة سعيد ناصر عضرس من اصحاب الهمم ناشط اجتماعي لذوي الأحتياجات الخاصه حاصل على الماجستير في الموارد البشريه.
القدوة المعلمه والشاعره الكفيفه فاطمه حسن عبد المتعالي حاصله على الماجستير في الأدب العربي واصدرت ديوان شعري بعنوان (اول الطريق)

القدوة الدكتور مهندس عادل الغوري صاحب مشروع سياحي باحد رفيده كونه من بعض القطع القديمه وكون مرفق سياحي اصبح مقصد سياحي بالمحافظه.
وفي نهاية التكريم قدم السفير الدكتور علي بن عواض عسيري درع المجموعه لراعي التكريم الأستاذ الدكتور فالح السلمي رئيس جامعة الملك خالد.

شاهد أيضاً

أمانة جمعية الكشافة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

صحيفة عسير – مبارك الدوسري أقامت الأمانة العامة لجمعية الكشافة العربية السعودية مساء اليوم حفل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com