لتحقيق رفع سقف التعليم الأهلي.. د. الناهسي يلتقي أمناء المناطق

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

انطلاقاً من رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ وإيماناً بأهمية مواكبة التعليم الأهلي لها، إلتقى مستشار تطوير أعمال شركة المدارس المتقدمة الدكتور عبد الله بن فلاح الناهسي عدد من أمناء مناطق المملكة لنقل تحيات رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ومناقشة أهم المشاريع التنموية من خلال الإستثمار الأمثل لإنشاء وتشغيل المدارس الأهلية في المرافق التعليمية التابعة لوزارة التعليم أو أمانة المناطق، ومن خلال رؤية الشركة الأعلى جودة والأوسع إنتشار، حيث إلتقى د. الناهسي معالي أمين العاصمة المقدسة م. محمد بن عبد الله القويحص وإستعراض معه المشاريع الأربعة التي حظيت بها المنطقة، والتي رحب معاليه بوجودها وأكد على أهمية مثل هذه المشاريع بالمنطقة لما لها من دور مهم في تنمية المجتمع.
كما إلتقى د. الناهسي، سعادة أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان لإطلاعه على مشاريع المنطقة، والتي كان لها نصيب من إستثمارات شركة المدارس المتقدمة بواقع ثلاث مجمعات تعليمية مختلفة، حيث أبدا سعادة الأمين ترحيبه بهذه المشاريع التنموية الشريكة في الإرتقاء بالمجتمعات.
واختتم سعادة الدكتور عبد الله بن فلاح الناهسي، جولته بلقاء سعادة وكيل أمانة منطقة جدة م. ناصر المتعب، والتي حظيت هي الأخرى بمشروعين، حيث رحب سعادة الوكيل بهذه الإستثمارات ووجه دعوة للإستثمار مع البلدية في الأحياء التي لا يوجد بها مرافق تعليمية مبدئ إستعداد الأمانة في تسهيل كافة المعوقات لنجاح مثل هذه المشاريع.
يذكر أن د. الناهسي، زار في وقت سابق عدد من أمناء المناطق الأخرى نتج عنها توقيع عدد من إنشاء وتشغيل المرافق التعليمي في كلٌ من الجوف، والمدينة المنورة.

شاهد أيضاً

تعليم تبوك يطلق برامج التدريب الصيفي بعد غد

صحيفة عسير _ عبير الشمري تنطلق بعد غد الثلاثاء برامج التدريب الصيفي بالإدارة العامة للتعليم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com