المشرف العام على دعم وتمكين الأمانات يلتقي بأعضاء بلدي عسير

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

التقى المشرف العام على الإدارة العامة لدعم وتمكين الامانات بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد في مقر المجلس البلدي لأمانة منطقة عسير اليوم، بأعضاء المجلس البلدي و ذلك بحضور أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و الوكلاء و مدراء العموم بالأمانة.

واستمع خلال اللقاء إلى مداخلات أعضاء المجلس البلدي وأبرز احتياجات الأهالي من الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة.

وأكد بن سعيد بأن المجالس البلدية تعد من أساسيات القطاع البلدي كونها تمثل صوت المواطن وما يصل من مقترحات تعرف من خلالها آراء المستفيدين للخدمات البلدية لنعمل على تحسينها وتلبية ما يحتاجه المواطن من مشروعات وخدمات بلدية، مؤكداً حرص معالي وزير الشؤون البلدية والقروية و الإسكان ماجد الحقيل على توفير كل ما يدعم القطاع البلدي بمنطقة عسير خصوصا وكافة مناطق المملكة.

واشاد المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد بما استمع إليه من إنجازات تحققت بعد التعاون المثمر بين المجلس والأمانة.

وفي ذات السياق أكد الدكتور وليد الحميدي بأهمية دور المجلس البلدي في تحقيق أهداف الأمانة وخططها في مجالات التنمية العمرانية ومعالجة التحديات.

ونوه بضرورة العمل المشترك تحقيقاً لدور المجلس وبما ينسجم مع توجه الأمانة وخططها التنموية، مشدداً على ضرورة العمل لتحقيق تطلعات الأهالي، التي تعد الأساس لتهيئة البيئة والمكان بما يتلاءم مع احتياجاتهم.

وعبر أعضاء المجلس عن سعادتهم بما أنجز مطالبين بدعم تطوير هذه المنجزات العملاقة لما لها من مردود إيجابي سيعود على جودة الخدمات البلدية.

شاهد أيضاً

مدني أبها” يباشر حالة سقوط شاب في “غدير المحتطبة” بالعلاية

صحيفة عسير _ يحيى مشافي باشر الدفاع المدني بابها، يوم أمس الأربعاء بلاغا أفاد بانزلاق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com