تيفو العميد يشغل مواقع التواصل الإجتماعي

image

متابعة_صالح الألمعي
أعلنت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي عن اختتام
استعداداتها لعمل “تيفو” يتبنى فكرة الدفاع عن رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، بعد الحملات المسيئة له مؤخراً في بعض وسائل الإعلام الغربية، حيث سيتم عرضه خلال مباراة الاتحاد مع ضيفه الشعلة في الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين التي ستقام على ملعب الجوهرة بجدة يوم الجمعة المقبل.

ويحمل “التيفو” عنوان “حبيبي يا رسول الله” حيث سيكون بالنايلون، وبأربع لغات هي العربية، الإنجليزية، الإسبانية والفرنسية.

ودعت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي كافة أعضائها إلى المشاركة في هذا التيفو الذي يأتي لنصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكدة أن هذه هي المرة الأولى التي يقام بها “تيفو” بهذه الكيفية.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بعض التعليمات للجماهير الاتحادية، التي ستشارك في هذا التيفو من أجل إنجاحه.

وطالبت رابطة الجماهير التي تنتمي لنادي الاتحاد والمسماة “مجموعة النمور الذهبية” الجماهير برفع ورق التيفو وقت دخول اللاعبين أرض الملعب وحتى صافرة البداية، وعدم رفعه قبل هذا الوقت.

كما دعت الجماهير بضرورة ملء مدرجات الملعب وعدم ترك مقاعد فارغة لأن هذا الأمر سيقلل من نسبة نجاح التيفو، كما طالبت بضرورة الالتزام بالمقعد المخصص وعدم تغيير ورق النايلون من مكانه حال تغيير المقعد.

وقد شهد موقع “مكاني” المخصص لحجز تذاكر المباريات في السعودية إقبالاً جماهيرياً كبيراً من قبل جماهير الاتحاد، حيث توقعت مصادر اتحادية أن يمتلئ الملعب عن آخره لمتابعة المباراة المرتقبة والمشاركة في التيفو.

image

image

image

image

image>

شاهد أيضاً

الفيحاء يفوز على ضيفه أبها في دوري المحترفين السعودي

صحيفة عسير _ المجمعة تمكن فريق الفيحاء لكرة القدم من الفوز على ضيفه أبها بثلاثة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com