فريق التايكوندو بنادي أبها ينتزع صدارة الأبطال

صحيفة عسير ــ سلطان لاحق / متابعات

انْتزَع فريق التايكوندو بنادي أبها صدارة الأبطال بعد تحقيقه لقبا بطولة المملكة للأوزان الأولمبية لدرجة الشباب والدرجة الأولى عن جدارة واسْتِحْقاق في المنافسات التي اختتمت اليوم السبت، في صالة نادي النهضة بالدمام، بمشاركة 30 فريقًا، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد الركن شداد بن طالع العمري، وعضو مجلس الإدارة محمد الوبران.

وحصل الفريق الأول بنادي أبها على كأس البطولة بمجموع 310 نقاط، وجاء فريق الشباب ثانيًا بـ308 نقاط، فيما حل ضيف الموسم فريق الأخدود الذي يشارك لأول مرة في المركز الثالث بـ106 نقاط، والرياض رابعًا بـ60 نقطة، وفاز فريق النهضة بكأس الفريق المثالي، وحصل لاعب أبها علي عسيري على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وعلى صعيد درجة الشباب، حصل فريق أبها أيضًا على كأس البطولة بـ310 نقاط، وحل الهلال في الوصافة بـ262 نقطة والفرع ثالثًا بـ232 نقطة، والوحدة في المركز الرابع بـ177 نقطة، وحصل الأهلي على كأس الفريق المثالي.

وعلى هامش البطولة، عقد رئيس الاتحاد اجتماعًا بمدربي وإداريي الفرق شهد مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص مستقبل اللعبة، ودعم المنتخبات السعودية بأفضل العناصر وتجهيزها على أكمل وجه.

شاهد أيضاً

إعلان قائمة الأخضر لمواجهتي اليابان والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026

صحيفة عسير ــ متابعات أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم “الإيطالي “روبرتو مانشيني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com