بلدية صمخ تواصل تنفيذ 5 مشروعات أبرزها سفلتة الطرق وتخطيط الشوارع

 

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

 

تواصل بلدية صمخ أعمال السفلتة في الطرق الرئيسية والقرى التابعة لها، وتخطيط الشوارع الرئيسية وطلاء الأرصفة والمطبات ، وذلك في إطار جهود البلدية للحفاظ على شبكة الطرق وتحسينها ورفع كفاءتها بشكل مستمر ضمن برنامج صيانة الشوارع .
وأوضح رئيس البلدية المهندس خالد بن علي آل قليلة أن البلدية تعمل وفق خطة مرحلية تضمن تغطية جميع المواقع وفق الاحتياجات وتبعا للإمكانات المتاحة للتسهيل على الأهالي وراحتهم، حيث أن مشاريع السفلتة تندرج ضمن خطة البلدية الرامية لاستكمال البنية التحتية، وذلك حسب الامكانات المتاحة، مشيرا الى حرص البلدية على التحسين والتطوير .
وبين أن المشاريع التي تقوم بها البلدية مدرجة ضمن خطة معتمدة من البلدية والمجلس البلدي، والتي تأتي استمراراً لجهود البلدية في رفع مستوى أداء الطرق في كافة نطاق الخدمات التابع لبلدية صمخ ، بالإضافة إلى تنفيذ البلدية أعمال دهان المطبًات الصناعية وإعادة دهان وتخطيط المسارات في الشوارع وتجديد دهان خطوط المشاة وتركيب لوحات إرشادية جديدة ضمن أعمال مشروع إعادة تأهيل وتطوير الشوارع وأعمدة الإنارة .
وأكد أن البلدية تسعى من خلال استراتيجية وخطة عمل متكاملة وشاملة إلى تغطية كامل المرافق والقرى التابعة لصمخ، للارتقاء بجميع الطرق وفق أعلى المعايير والجودة الشاملة وتحقيق أهداف التنمية المطلوبة.

شاهد أيضاً

المملكة ونيجيريا تبحثان آفاق التعاون في مجال الزراعة والأمن الغذائي وسُبل دعمها وتطويرها

صحيفة عسير – نورة القرني : استعرضت المملكة وجمهورية نيجيريا الاتحادية، الفرص الاستثمارية في مجالات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com