آل مصعفق يتقبلون العزاء في عميد أسرتهم

عزا1

صحيفة عسير – توفيق الأسمري  :

شيعت جموع غفيرة من الأهالي والأعيان والمسؤولين في محافظة بللسمر، أمس الأول، عميد أسرة آل مصعفق الشيخ سعيد بن عبدالرحمن آل مصعفق، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهز 120 عاما.

وأديت الصلاة على الفقيد في جامع اثنين بللسمر بعد صلاة ظهر أمس الأول، ودفن بمقبرة آل وعلان باثنين بللسمر.
الفقيد والد كل من عبدالرحمن معلم متقاعد، وعلي أخصائي نفسي بمستشفى الصحة النفسية بأبها، ومنصور من منسوبي شرطة محافظة محايل عسير .
والفقيد عم كل من اللواء متقاعد أحمد آل مصعفق، والشيخ طراد آل مصعفق شيخ قرى مركز اثنين بللسمر، وعبدالله آل مصعفق رئيس بلدية بللسمر سابقا، وفراج آل مصعفق معلم بمتوسطة بللسمر.
ابن الفقيد “علي”: كان والدي -رحمه الله- مدرسة في الأخلاق وحسن التعامل مع الناس، فكان يحثنا على صلاة الجماعة والمحافظة عليها، والصبر والاحتساب عند الابتلاء، لا أقول سوى تغمده الله بواسع رحمته”.
ويقول الابن الآخر “منصور”: لن أنسى القصص التي كان يرويها لي والدي –رحمه الله- من قصص الأجداد وأصحاب البطولات في الزمن السابق، فكان لها الأثر الكبير في قلبي، وكان والدي من محبي الخير فكان يشارك دائماً في إصلاح ذات البين، وستبقى سيرته النيرة خالدة على مر الزمن، وأسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
ويتقبل العزاء في منزل ابن الفقيد منصور بمحافظة بللسمر أو الاتصال على جوال ابن الفقيد «علي» ( 0555023229) , يذكر أن اليوم هو ثاني أيام العزاء.
عزا2

>

شاهد أيضاً

أنجالُ بيشة الأهلية تستضيف لقاء تربوي كشفي بحضور رئيس نشاط الطلاب بيشة

صحيفة عسير تقرير -ظافر سعدان الحياة دورة تدريبية يكتسبُ الإنسان -الطالب -من خلالها عدد من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com