مركز تنمية المرأة بعرقة يختتم برامج الأطفال الصيفية بمشاركة ٤٠ طفل

 

صحيفة عسير – هياء آل ظافر :

 

اختتم مركز تنمية المرأة بعرقة النادي الصيفي للأطفال ( كيدز كامب ) والذي استمر مدة شهر بمشاركة ٤٠ طفل تحت شعار ( من أجل اجيال المستقبل ) والذي اقيم في المركز انطلق يوم الأحد ١٤٤٢/١٠/٢٥ هـ الموافق ٦ يونيو ٢٠٢١ م حيث تضمن ٧ مسارات ويهدف إلى تطوير المهارات ‏”ابتكاري – مهاري -شخصي -فني -حركي ” واشتملت المسارات على ورشة عمل المختبارات والتجارب وورشة عمل الشيف الصغير وعالم الألوان كذلك ورشة عمل الطفل القائد وورشة عمل انا ومشاعري والذي يهدف إلى توضيح المشاعر الطفل النفسية بتقديم اخصائيه نفسية ، أما مايتعلق في مسار الأعمال اليدوية قدمت ورشة عمل فن اعادة التدوير والإبتكار حيث تضمنت الورشة التعرف على صناعة الحصالة وفن الإدخار للأطفال وقبل الختام قدمت ورشة عمل دميتي المفضلة ومسرح الطفل. والذي يهدف الى كتابة قصة من نسج الخيال والقائها في مسرح القصص لتنمية مهارات الإلقاء والخيال والإبتكار والثقة بالنفس لدى الطفل تضمن البرامج العديد من الأنشطة المختلفة من مسابقات وتطبيقات .
حيث قدمت هدية للأم تقديراً لإستثمار اوقات ابنائهم بما هو مفيد ، اختتم البرنامج بإقامة حفل ختامي وتكريم الأطفال المشاركين .
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة برامج للأطفال يقدمها المركز على مدار اليوم والأسبوع والشهر والبرامج السنوية بإشراف لجنة التنمية الإجتماعية بعرقة .

شاهد أيضاً

برعاية سالم بن ركاض
 
مدرسة الإمارات الخاصة تحتفل بتخريج دفعة “عام الاستدامة”

صحيفة عسير – صالحة آل سيف برعاية وحضور سعادة الشيخ الدكتور سالم محمد بن ركاض …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com