الغربي: المصورة أماني واجهة مشرفة للوطن و"إعلاميون"
 
الزميلة القحطاني تحصد 7 جوائز عالمية في ملتقى السيركت الخليجي وترفع رصيدها لـ 734 في عامين

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

فازت الزميلة المصورة أماني القحطاني عضو مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، على سبع جوائز في ملتقى السيركت الخليجي العالمي للتصوير الفوتوغرافي الذي أقيم مؤخراً وتنظمه أربع دول مشتركة ممثلة في جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي، نادي النظرة الجديدة للتصوير في المملكة العربية السعودية، رابطة مصوري الإمارات، والجمعية الكويتية لفنون التصوير.
ويعد السيركت الخليجي الذي يقام باعتماد دولي رفعي المستوى تحت مظلة ثلاث منظمات دولية وهي الاتحاد العالمي للمصورين (GPU) والرابطة الدولية لفن التصوير الضوئي (IAAP) والجمعية الأمريكية للتصوير الفوتوغرافي (PSA)، أحد أهم أبرز وأهم الملتقيات في منطقة الشرق الأوسط.
وحازت صورتين من صورة الزميل القحطاني على الميدالية البرونزية، و5 صور على أوسمة شرفية، ليصل مجموع الجوائز التي فازت بها المصورة القحطاني 425 جائزة لعام 2021م، وفي المجمل بلغت الجوائز التي حصدتها خلال مسيرتها التصويرية على 734 جائزة دولية في عامي 2020 و2021.
من جانبه، عبر سعادة الأمين العام لجمعية “إعلاميون” الأستاذ ناصر بن فالح الغربي، عن اعتزازهم في الجمعية بالنجاحات المضطردة للزميلة أماني القحطاني التي تعتبر من المصورات المميزات في مجال التصوير الفوتوغرافي على مستوى العالم.
وبين الغربي أن هذه الجوائز الدولية والمتنوعة للزميلة أماني القحطاني يعتبر مؤشرًا على ما تملكه القحطاني من تميز وإبداع في مجالها، إضافة إلى شغفها الإعلامي الذي يتمثل في تقديم صور نوعية للعالم من منظور إنساني وتجريدي مبهر.
وأضاف الغربي، نفخر في “إعلاميون” بأن يساهم أحد منسوبيها في الحضور النوعي والإبداعي للوطن من خلال هذا الكم الكبير من الجوائز والمشاركات العالمية للزميلة أماني القحطاني، والتي تنعكس بشكل جيد على الجمعية وتبرز الخبرات التي تكتنزها الجمعية في مختلف مجالات الإعلام ومن ضمنها التصوير الفوتوغرافي.

شاهد أيضاً

“آل مبارك” إلى رتبة عميد ركن

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك  تتقدم أسره آل مبارك بأسمى آيات التهاني والتبريكات ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com