سكان مخطط حي جنوب شرق حجلا يطالبون أمانة عسير بتنفيذ خدمات الإنارة والسفلتة والأرصفة

صحيفة عسير – يحيى مشافي

طالب عدد كبير من ساكني مخطط 1003\1423\ع \1الواقع في حي جنوب شرق حجلا بمدينة أبها أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي والأمانة بالنظر في مطالبهم المستمرة التي لم تر النور حتى الآن؛ ومنها خدمات الإنارة والسفلتة والأرصفة والحدائق والمياه المحلاة وكذلك عدم وجود مدخل رسمي للمخطط سوى مدخل ضيق جدا لايتجاوز عرضه 5امتار .

وتحدث العديد من الأهالي لصحيفة عسير قائلين.. إنه مع أهمية المطالب إلا أن أمانة عسير صرفت النظر ولم تتعامل مع الشكاوى والمطالب بالجدية اللازمة التي تم تقديمها حيث تم تقديم طلبنا في معاملة قيدت في الأمانة برقم 161273وتاريخ 12/6/1442 .

وذكر المواطن محمدالقحطاني احد سكان المخطط إن المخطط معتمد، وتم توزيع أراضيه منذ قرابة السبعة أعوام ونسبة المباني فيه نحو 80%، لكنه يفتقد خدمات الإنارة والسفلتة والأرصفة والحدائق والمماشي، ورغم المناشدات المتعددة والمتكررة لم يحدث تجاوب من الأمانة

ويواصل القحطاني حديثه قائلآ : «سكان المخطط في حاجة ماسة للخدمات مثل غيرها من المخططات المجاورة لها والتي حظيت بكافة الخدمات ».

وتساءل إلى متى ننتظر الخدمات الضرورية التي ظلت حبيسة الأدراج، التي كان على الجهات المختصة تنفيذها دون مطالب من المواطنين ومع ذلك طال الوقت دون فائدة مؤكدآ في حديثه أننا «خسرنا مئات الآلاف في بناء مساكننا، ويحق لنا مايحق لغيرنا من المخططات المجاورة بتقديم كافة الخدمات.

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com