بلدية بيشة تُنفّذ ٢٣ جولة رقابية وذبح ١٦٨٩ أضحية في أول أيام عيد الأضحى.

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :

نفذت بلدية بيشة خلال أول يوم لعيد الأضحى المبارك ٢٣ جولة رقابية تفتيشية، وتسجيل عدد ١٩ من الإشعارات والغرامات والمخالفات وبلغ عدد الذبائح التي جُهّزت بالمسالخ ونقاط الذبح والمطابخ التابعة لنطاق بلدية بيشة في أول أيام عيد الأضحى أكثر من ١٦٨٩ رأسا من الأغنام والماشية.
وأوضح رئيس بلدية بيشة الأستاذ علي بن سعيد آل جلبان أن البلدية تتابع من خلال الفرق الرقابية تطبيق الاشتراطات الصحية والتدابير الوقائية والاحترازية في المسالخ ونقاط الذبح والمطابخ، كما تحرص على تسهيل الإجراءات للمراجعين في المسالخ وتقليل وقت الانتظار وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، وفقا لتوجيهات أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي .
مشيراً إلى أن البلدية كثفت جولاتها الرقابة الصحية على المطابخ مع حلول عيد الأضحى للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية والبلدية، والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومستوى الخدمات المقدمة واستيفائها الاشتراطات الصحية.
ودعا آل جلبان الجميع إلى التواصل مع البلدية في حال وجود أي ملاحظات، والإبلاغ من خلال مركز 940، مؤكدا أن البلدية تعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك على مدار الساعة لاستقبال الملاحظات ومعالجتها .

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة يمدد عقد مشروع “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام لمدة سنة

صحيفة عسير – صالحة آل سيف : مدد مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com