مني عبدالرحمن تحصل على لقب سفيرة السلام من منتدى مسعود الدولي

صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر :

حصلت الاستاذة المميز منى عبد الرحمن على درجة سفيرة من منتدي مسعود الدولي الثقافي ،وكان ذلك بترشيح من عضو المنتدى السفير الدكتور منصور بن سعران، وبحضور عدد من الاعلاميين والاعلاميات وعلى راسهم السفيرة العالمية سارا عفيف، وقدمت. درع لهذا المناسبة لسفيرة مني عبدالرحمن علماً بإن منى عبد الرحمن تعد من المبادرات في الاعمال التطوعية والانسانية وناشطة اجتماعية .

ومن جانبه شكرت السفيرة مني عبد الرحمن الدكتور رئيس مجلس ادارة المنتدى الدولي الثقافي عبد اللطيف المسعود على هذا الثقة بلقب سفير السلام الدولي من هذا المنتدى الاكثر تميز قائلة بإذن الله ان أكون قد هذا الثقة المعطاه لي وأتشرف بالانتماء لهذا الصرح الثقافي.

حيث قدمت عضو اتحاد الدفاع عن النفس الدائمة وتين الحربي درع تذكاري بهذه المناسبة ، وقدم الأستاذ حسن الحسين ايضاً درع بهذا المناسبة، كما قدمت مستشارت الاتحاد حنان الدوسري هدية رمزية بهذا المناسبة.

ومن جانبه قدمت الماسة العصيمي ومجموعة ملهمة والفنان وليد الغنام تهانيهم بهذه المناسبة وقدمً الشاعرمبروك بن ماضي فقرة شعرية نالت اعجاب الجميع لهذا المناسبة.

وفي الختام قدمت السفيرة مني عبد الرحمن درع تذكاري لعضو المنتدي السفير الدكتور منصور بن سعران ، كما قدم الاستاذ حسن الحسين هدية قيمة للسفير الدكتور منصور بن سعران.

شاهد أيضاً

تكريم الفنان فايز المالكي لدعمه منصة شفاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تتوالى مبادرات الفنان فايز المالكي الخيرية الهادفة إلى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com