أمير عسير يعقد جلسته الأسبوعية بضيافة السد

JBR_3508

صحيفة عسير_ احمد شيبان:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير مساء أمس الأحد في قصر الضيافة بحي السد في أبها خلال جلسة سموه المعتادة أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية وأعضاء مجلسي المنطقة والبلدي .
وفي بداية اللقاء ألقى عميد كلية الشريعة وأصول الدين بجامعة الملك خالد الدكتور أحمد بن محمد بن حميد، كلمة تحدث فيها عن ماتنعم به المملكة من خيرات كثيرة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ومنها نعمة الأمن والأمان .
ونوه بالدور الذي تقوم به الحكومة الرشيدة في محاربة الإرهاب والفكر الضال وتقديم النصح والإرشاد للمغرر بهم ، مؤكداً أهمية الاستماع للعلماء من هيئة كبار العلماء ، وعدم الانسياق إلى دعاة الفتنة والظلال.
وأوضح أن هناك من يريد التأثير على الناس من خلال الخطاب الديني الذي يخلو من التأهيل الشرعي ، ومن يريد استهداف الوطن في عقيدته وأمنه وشبابه ولكن خططهم باءت بالفشل في ظل اللحمة الوطنية والالتفاف حول قيادته الرشيدة.

وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .
حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ، ووكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش .

>

شاهد أيضاً

مختبر أمانة عسير يستقبل 494 عينة خلال شهر فبراير الماضي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي استقبل مختبر سلامة الأغذية بأمانة منطقة عسير خلال شهر فبراير  …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com