مركز شباب عجمان يمهد لعودة النشاط الرياضي

صحيفة عسير – صالحة آل سيف:

برعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي ، يتواصل برنامج النسخة الثانية للبرنامج الصيفي لحكومة عجمان ” صيفنا سعادة” والذي يستمر حتى 19 أغسطس الحالي بالفعاليات المتنوعة والإستثنائية التي حظيت بالاهتمام والمتابعة والمشاركة من الذكور والإناث في منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب الاهتمام المتزايد من أولياء الأمور بالبرامج التي تؤدي لتطوير المواهب.

وشهدت الفعاليات الصيفية تزايد أعداد المشاركين حيث وصل العدد إلى 6442 مشاركاً من الذكور والإناث في أسبوعه الثالث ، من بينهم 856 مشاركاً في سؤال المسابقة على ” الانستقرام “.

وافتتح محمود خليل الهاشمي ، المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية الحرة ورشة ” أساسيات الإلقاء والتقديم” التي أقيمت على مدار اليومين الماضيين ، حيث شارك في تقديمها هاشم الوالي من جمعية سفراء مجلس الإمارات ، إذ شهدت تجاوباً لافتاً وإشادة بالفكرة ومضمونها.
وتفاعل المشاركون أيضاً مع ورشة ” كيف تصبح معلقاً ناجحاً ” من خلال المعطيات المرتبطة بالخطوات التي تعزز تطوير الموهبة بمشاركة المعلقين محمد الشامسي وعبدالله السعدي من قناتي أبوظبي ودبي الرياضيتين ، كما شهدت ورشة كيف تعود لنشاطك الرياضي في مركز شباب عجمان مشاركة واسعة بالتنوع الممتاز في التدريبات الرياضية والبدنية.

ونالت البرامج المتنوعة التقدير والإشادة من الذكور والإناث ، من بينها الدورة التدريبية لتعليم الجولف في نادي الزوراء للجولف في عجمان وفنون التايكوندو في مراكز الشباب، إلى جانب برنامج الإعلامي الشامل في مركز شباب عجمان وأسرار شخصيتك ما بين الهواية والطموح وعلى خطاهم بمشاركة عمر محمد لوتاه مدير عام هيئة النقل وعفراء بخيت بن هندي ، عضو المجلس الوطني الاتحادي ، إلى جانب المسابقات الترفيهية في سيتي سنتر عجمان وورشة القانون في الإعلام بمشاركة المستشار القانوني إبراهيم البلوشي.
وشارك طارق المدفع بتقديم ورشة “مقتطفات من كتاب ” ، كما تم تنظيم  دورة الإسعافات الأولية وبرنامج فنون التنسيق والمرشد السياحي في متحف عجمان ، وفعالية ” عندك خبر ”  في دائرة البلدية والتخطيط وغيرها من البرامج الأخرى.

وحرصت اللجنة المنظمة على تعزيز التوعية وسط أفراد المجتمع بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني عن طريق برنامج ” السلامة من الحريق ” عبر برنامج زوم والتدريب العملي على استخدام طفايات الحريق في مركز الدفاع المدني بمصفوت والإطفاء بتقنية الواقع الافتراضي في مركز عجمان.

وتفاعلت هيئة النقل مع البرنامج الصيفي بإستضافة برنامج ” فني المستقبل” ، إلى جانب فعالية” اكتسب مهارات التواصل ويانا ” في مركز عجمان للاتصال و” همة نحو القمة ” عبر برنامج زوم وغيرها من الفعاليات الأخرى التي أكدت قيمة وأهمية البرامج التي تم إعدادها من اللجنة العليا المنظمة لتلبية جميع التطلعات والأذواق ورسم السعادة على وجوه أفراد المجتمع.

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com