جمعية أيادي الأمل بمحايل توقع شراكة مجتمعية مع “مستشفى إرادة بأبها”

صحيفة عسير – علي الشديدي

وقعت جمعية أيادي الأمل بمحافظة محايل عسير إتفاقية شراكة مجتمعية مع مستشفى إرادة والصحة النفسية بأبها ممثلة في وحدة الرعاية اللاحقة ومنزل منتصف الطريق بأبها، والتي تهدف إلى دعم المتعافين وأسرهم من خلال برامج وأنشطة اجتماعية ونفسية.

جاء ذلك خلال حفل إختتام فعاليات الملتقى الصيفي الأول للمتعافين بالمملكة بمنطقة عسير والذي أقيم مساء يوم الأحد برعاية مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية ورعاه نيابة عن سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الأستاذ/ خالد بن عايض عسيري، سعادة المشرف العام على مستشفى إرادة والصحة النفسية بأبها الصيدلي أول/ تركي بن محمد آل متعب وبحضور سعادة المدير التنفيذي لمجمع الأمل بالرياض الدكتور/ محمد مشعوف القحطاني وعدد من مرشدي ومتعافي الإدمان بمجمعات ومستشفيات المملكة.
وتخلل الحفل تكريم الفائزين في الأنشطة الرياضية والتي أقيمت خلال الملتقى، كما تم تكريم الجهات الراعية والداعمة للملتقى.
من جهته، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية أيادي الأمل بمحايل عسير للتوعية بأضرار المخدرات ورعاية المتعافين الأستاذ/محمد بن أحمد السيد أن توقيع الاتفاقية يهدف إلى دعم المتعافين وأسرهم ونشر الوعي الثقافي في المجتمع والإسهام في الحد من إنتشار المخدرات، وتكوين وعي صحي وإجتماعي وثقافي لدى أفراد المجتمع بأضرار المخدرات وسوء ‏إستعمال المؤثرات العقلية.
وأشار إلى أن الجمعية تسعى إلى تحقيق التناغم والانسجام وتنسيق الجهود بين الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة ‏بمكافحة المخدرات، وتعزيز المشاركة التطوعية لأفراد المجتمع المدني ومؤسساته في مجال مكافحة ‏المخدرات، وتوفير وتطوير برامج الدعم الذاتي للمتعافين من الإدمان على المخدرات وأسرهم. ‏

شاهد أيضاً

السديري يشارك القطاعات الأمنية افطارهم

صفحة عسير – إبراهيم آل ملفي شارك محافظ المجمعة المكلف الاستاذ سلطان بن سعد السديري …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com