مهرجان ” الردف ” الوجهة السياحية لزوار الطائف

الطائف – تقرير وتصوير – حنيف آل ثعيل :

شهد مهرجان منتزه الردف بمحافظة الطائف ، الذي تشرف عليه أمانة الطائف ، وبتنظيم مجموعة السواط السياحية، مساء أمس الخميس ١٤٤٢/١/٥هـ، حضورًا لافتًا من كافة شرائح المجتمع من الكبار والصغار ، حيث نجح المهرجان في جذب الزوار ، وشهدت اركان التسوق إقبالًا من كافة الزوار لشراء ما يقدمونه من منتجات متميزة، و التي لاقت استحسان الزوار ، الذين توافدوا للاستمتاع بالفعاليات ، والعربات ، والبحيرة ، والجلسات الخضراء في كافة ارجاء المهرجان .

صحيفة عسير الإلكترونية قامت بجولة داخل مهرجان الردف والتقت بعدد من الزوار ، حيث أشادوا بكل ماوجدوه من تنظيم مميز ، كما أشادوا أيضاً بتطبيق الإحترازات الوقائية من المنظمين والزوار للمهرجان .

وتحدث لـ” عسير ” الزائر محمد فهد قائلاً : مهرجان الردف منظم بشكل جميل جداً ،واشكر المنظمين للمهرجان على ابداعهم في التنظيم ، وأيضاً تطبيقهم التعليمات للاحترازات الوقائية عند البوابات قبل الدخول .

وقال الزائر أبو ماجد : أن مهرجان منتزه الردف بالطائف أصبح متنفس لزوار الطائف ، وشكر القائمين على المهرجان على مايقدمون من تنظيم رائع وجميل .

وأوضح الزائز أبو فيصل : أن مهرجان الردف أضفى المتعة للزوار ،وذلك لما يتمتع به من تنوع للفعاليات المقامة به ، متمنياً لإدارة المهرجان مزيداً من التقدم والنجاح.

من جانب آخر التقت صحيفة عسير الإلكترونية بالمشرف العام على المهرجان رجل الأعمال ماجد السواط حيث قال : مهرجان الردف تحت اشراف أمانة محافظة الطائف ، وبتنظيم مجموعة السواط السياحية ، وحظي هذا المهرجان ولله الحمد بحضور كبير يعكس حجم الفعاليات المقدمة للزوار من البرامج الشيقة والأنشطة الهادفة والفعاليات المتميزة ، واختتم السواط حديثه بالشكر والتقدير لصحيفة عسير الإلكترونية على زيارتها للمهرجان وتغطيتها المميزة .

” عسير ” تشكر رجل الأعمال ماجد السواط على حسن الاستقبال والضيافة خلال جولة الصحيفة بالمهرجان .

شاهد أيضاً

عبدالله الدجران لـ” عسير ” : مزاد الجنوب للإبل بنسخته 3 مختلفاً عن النسخ السابقة

النقيع – تقرير – حنيف آل ثعيل : التقت صحيفة عسير الإلكترونية برجل الأعمال عبدالله …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com