أكثر من (4400) مستفيد من مركز الأشعة التشخيصية بجامعة الملك خالد

الجامعه

صحيفة عسير – سعيد العلكمي :

أصدرت جامعة الملك خالد، ممثلة في كلية العلوم الطبية التطبيقية ، مؤخراً إحصائية توضح فيها عدد المستفيدين من خدماتها الطبية المقدمة لمنسوبيها ، وكافة شرائح المجتمع بمنطقة عسير ، وذلك من خلال مركز الأشعة التشخيصية ، حيث بلغ المستفيدين مؤخراً أكثر من (4450) مراجع تم تخزين بياناتهم رقمياً عن طريق نظام الحفظ الإلكتروني.

وتهتم الجامعة منذ وقت مبكر بأن تكون كلية العلوم الطبية التطبيقية بكافة أقسامها من أبرز الكليات على المستوى الوطني ، والإقليمي ، والعالمي ، في نطاق التميز المعرفي ، والجودة البحثية والخدمية ، حيث عملت على توفير أحدث المعدات اللازمة ، بهدف مواكبة كل ما من شأنه زيادة الرقي بالكلية ، والخدمات التي تقدمها للمجتمع .

ويحوي مركز الأشعة التشخيصية بعيادات الكلية بقسميها الطلاب والطالبات على أجهزة حديثة للأشعة ، كجهاز الرنين المغناطيسي ، والفلورسكبي ، والأشعة التلفزيونية ، وجهاز الأشعة المقطعية ، وأشعة إكس .

الجدير بالذكر أن مركز الأشعة التشخيصية يقدم كذلك خدمات مجتمعية عديده من خلال إقامة الدورات ، والورش العلمية ، وتقديم البحوث الميدانية ، بالإضافة إلى استقبال حالات تشخيصية من منسوبي الجامعة وعدد من مستشفيات المنطقة .>

شاهد أيضاً

أمين عسير يستقبل مدير فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي استقبل أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، صباح أمس الخميس، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com