*آل كاسي يرأس ورشتي عمل تلقي المواطنين والمقيمين جرعات لقاح كورونا والتقيد بالإحترازات الوقائية*

صحيفة عسير _غاميه آل دليم:

انفاذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير (حفظه الله ) بشأن حث المواطنين والمقيمين على تلقي جرعات لقاح كورونا والتقيد بالإحترازات الوقائية . ترأس محافظ الحرجه سلمان ال كاسي على مدى اليومين الماضيين ورشتي عمل ، الأولى بحضور رؤساء المراكز ومدراء الإدارات الحكومية ، والثانية حضرها.المشائخ والنواب والأعيان وتم استعراض جميع النقاط المتعلقة باللقاح والإحترازات الوقائية مع التأكيد على دور الجهات الحكومية بضروره الحصول على اللقاح وتحميل تطبيق توكلنا سواءًا للموظفين أو المراجعين قبل دخولهم.

كما تمت مناقشة دور الجهات الأمنية في تطبيق مخالفات الإجراءات الإحترازية ومتابعة ذلك ، كما جرى التأكيد على المشائخ والنواب بإبلاغ جميع أفراد قبائلهم بأخذ جرعات اللقاح وإتباع الإجراءات الإحترازات الوقائية والتنسيق مع القطاع الصحي لإبلاغه بالمواقع والقرى والهجر التي تحتاج لزيارة الفرق الطبية لاسيما المتقدمين في السن كما تم تكليفهم بتوزيع المنشورات المطبوعة ( انفوجرافيك ).

واستعرض الاجتماع دور القطاع الصحي في تكثيف الجرعات للمواطنين والمقيمين وتقييم الوضع وإيجاد الحلول المناسبة ، وناقش المحافظ دور الفرق التطوعية والقيادات الشبابية وما يمكن تقديمه والدور المناط بهم في ذلك.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة بيشة يقدم واجب العزاء في وفاة الزميل ظافر سعدان

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : قدم وكيل محافظة بيشة الأستاذ سعيد بن ناصر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com