مشاركة منتخب المملكة للرماية بالبطولة الآسيوية في كازاخستان

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

يشارك منتخب المملكة للرماية على أسلحة ضغط الهواء (بندقية ومسدس) في البطولة الآسيوية الرابعة عشر والتي ستقام بجمهورية كازاخستان خلال الفترة من 6-20 سبتمبر الجاري.

ويرأس وفد منتخب المملكة المشارك بالبطولة سمو رئيس الاتحاد الامير سعود بن خالد بن عبدالله آل سعود ويرافق البعثة سعادة مستشار الاتحاد الأستاذ محمد بن علي الغامدي والإداريين إبراهيم المطيري وخالد الحربي وكل من مدرب البندقية الوطني أحمد القيسي ومدرب المسدس الكوري سونج لي.

ويمثل المنتخب في منافسات المسدس الرماة عطا الله العنزي وعقيل البدراني وسفر الدوسري ، وفي منافسات البندقية يمثل المنتخب الرماة حسين الحربي ومسفر العماري وفايز العنزي.

من جهته، كشف رئيس البعثة سمو رئيس الاتحاد عن أهمية مشاركة الأخضر السعودي في البطولة ، مشيدا بخبرة وامكانيات لاعبي المنتخب السعودي الذين دائما ما يسعون لتقديم نتائج تليق بالرماية السعودية في ظل الدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة (حفظهم الله) وبمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبه الأمير فهد بن جلوي سائلاً الله التوفيق لرماة المنتخب في مشاركتهم الآسيوية.

شاهد أيضاً

ضمن مبادرة اجاويد 2
 
اختتام بطولة اختراق الضاحية في محافظة ظهران الجنوب

صحيفة عسير – سالم عروي : اختتمت مساء أمس السبت 1445/9/13 بطولة اختراق الضاحية ضمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com