افتتاح مركز إسعاف بني عمرو

صحيفة عسير _ علي الشديدي
أكد المتحدث الرسمي لفرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة عسير احمد الالمعي أن الهيئة تسعى لرفع جودة الخدمات الإسعافية المقدمة بالمنطقة من خلال استراتيجية الهيئه واستحداث مراكز إسعافية جديدة لتغطية كافة مراكز المنطقة مما سيسهم في التطوير والارتقاء بالعمل الإسعافي.
ولفت الالمعي خلال تدشين سعادة مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بمنطقة عسير محمد بن عبدالله الشهري مركز إسعاف بني عمرو اليوم الأربعاء بحضور عدد من المسؤولين والأهالي أن افتتاح المركز يأتي ضمن توجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز الذي يتابع باهتمام بالغ الخطة الاستراتيجية للهيئة في التوسع بتدشين مراكز إسعافية جديدة والعمل على متابعة أعمال بقية المراكز الحالية وسط متابعة مستمرة من معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر الدكتور جلال بن محمد العويسى .
وبين الالمعي أنه تم تجهيز المركز بالمواد الطبية اللازمة وسيارات الإسعاف والطاقم الإسعافي لتقديم الخدمات الإسعافية . مثمناً التعاون والاهتمام من الجهات المعنية في مركز بني عمرو والأهالي لتسهيل تسريع تدشين مركز الإسعاف .
واشار الالمعي الى ان مدير عام فرع هيئة الهلال الاحمر بالمنطقة قد الطاقم الإسعافي و التجهيزات الطبية وسيارات الإسعاف للتأكد من جاهزية المركز لتقديم الخدمة الإسعافية .

شاهد أيضاً

المجلس الصحي السعودي يصدر لائحة نظم الترميز والتصنيف الطبي لتطبيق نظام الترميز بالشكل الأمثل في القطاع الصحي والتأميني في المملكة

صحيفة عسير ــ الرياض قام المجلس الصحي السعودي بإصدار لائحة نظم الترميز والتصنيف الطبي لتطبيق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com