عدد من أهالي بيشة لـ” عسير ” : نطالب بـ” ميزان ” للشاحنات على مداخل المحافظة ومنع دخولها وقت الذروة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

طالب عدد من أهالي بيشة عبر صحيفة عسير الإلكترونية بإنشاء محطة ميزان للشاحنات التي تمر من المحافظة ، وذلك من أجل كشف الحمولة الزائدة قبل دخولها للمحافظة ، مؤكدين أن خطورة هذه الشاحنات على مستخدمي الطرق خاصة من سائقي المركبات الصغيرة ، حيث أن سائقي هذه الشاحنات يسيرون بسرعة كبيرة داخل المحافظة معرضين أنفسهم والآخرين للخطر .

وتحدث لـ” عسير ” المواطن محمد فهد قائلاً : نناشد الجهات ذات الاختصاص بإنشاء محطة ميزان ثابت للشاحنات على جميع مداخل بيشة الرئيسية ، حيث أننا نشاهد باستمرار أن الشاحنات تستخدم الطرق الرئيسية في مداخل بيشة ووسطها بشكل مخيف مما يؤدي ذلك إلى وقوع حوادث مرورية يكون ضحيتها سائقو السيارات الصغيرة ومرافقيهم .

وطالب المواطن نايف السبيعي بتخصيص طريق دائري يخرج الشاحنات من داخل المحافظة ، لمّا تسببه من إزعاج وضجيج ، وازدحام للطرق خاصة خلال وقت الذروة .

وأشار المواطن علي الشهراني : أن مرور الشاحنات الكبيرة المحملة بحملات فوق طاقتها يدمر الطرق ويقصر عمرها الإفتراضي ، مطالباً بوضع ميزان ثابت للشاحنات على جميع مداخل بيشة الرئيسية ، مشيراً أن وجود الميزان سيساهم في المحافظة على الطرق لسنوات طويلة .

واختتم المواطن محمد القحطاني بقوله : الحاجة أصبحت ملحة لإنشاء محطة لوزن الشاحنات في طرق محافظة بيشة ، وذلك لضبط شاحنات الوزن الزائد ، مؤكداً أن الأمر أصبح بحاجة ماسة إلى دراسته من قبل الجهات المختصة بالمحافظة ، ووضع الحلول المناسبة عاجلاً .

شاهد أيضاً

مكافحة المخدرات: القبض على شخصين لعرضهما مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي

صحيفة عسير ــ واس صرح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي، بأنه …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com