الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير تواكب ذكرى اليوم الوطني بتنظيم برنامج عز وتمكين ضمن مبادرة موطني عز وفخر

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

بتوجيه ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ انطلق البرنامج الدعوي عز وتمكين والذي ينظمة فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير ضمن مبادرة موطني عز وفخر ويتضمن هذا البرنامج عدداً من المناشط الدعوية والتوعوية التي تقام في مساجد وجوامع المنطقة، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الــ 91 .
حيث تقام اليوم محاضرتين الأولى تحت عنوان أهمية وحده الكلمة يلقيها الشيخ أحمد بن سعد آل جابر بجامع حي الزهور بعد صلاة المغرب، والثانية بعنوان أمن الوطن مسؤولية الجميع يلقيها الشيخ أحمد بن سعد آل جابر بجامع والدة بن جار الله بعد صلاة العشاء وفي يوم الثلاثاء تقام محاضرتين تحت عنوان جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين يلقيها الشيخ عبدالرحمن بن سليمان الخالدي بعد صلاة المغرب بجامع المعلاة وبعد صلاة العشاء بجامع القدس بالصوامع.
وفي يوم الأربعاء القادم تقام محاضرتين تحت عنوان حقوق ولاة الأمر في ضوء الكتاب والسنة يلقيها الشيخ علي بن جابر القحطاني بعد صلاة المغرب بجامع مستشفى أحد رفيدة، وبعد صلاة العشاء بجامع عوض أبو خضاعة.
ويختتم هذا البرنامج بتنظيم محاضرتين يوم الخميس القادم يلقيها الشيخ عبدالعزيز بن علي آل الشريف بعنوان جهود المملكة في محاربة الأفكار الضالة بعد صلاة المغرب بجامع نور الأيمان وبعد صلاة العشاء بمسجد أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها.
ويأتي تنفيذ هذا البرنامج ضمن مجموعة من البرامج والمناشط التي اعتمدتها الوزارة ضمن أعمالها وبرامجها بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة، وذلك في إطار رسالة الوزارة في خدمة المجتمع وأداء دورها الدعوي والتوعوي المناط بها في مثل هذه المناسبة الوطنية في الحث على تعزيز اللحمة بين القيادة والشعب من خلال منابرها المختلفة وبرامجها المتنوعة.

شاهد أيضاً

حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين

صحيفة عسير ــ واس توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com