سوار تعلن تشكيل مجلس إدارتها للدورة الثانية

صحيفة عسير ــ فواز الرويلي

عقد أعضاء الجمعية العمومية في جمعية سوار للتنمية الأسرية بصوير يوم الثلاثاء 14 صفر1443 هـ؛ اجتماعهم الأول من الدورة الثانية، للتصويت على انتخاب مجلس الإدارة ، بالإضافة إلى توزيع المهام وهيكلة مجلس الإدارة بناءً على نتائج الانتخابات والتي تمّت بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بدومة الجندل بالنيابة ؛ الأستاذ سعد بن عبد الله الشراري .
بدأ الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي ، رحبّ فيها بمدير مركز التنمية الاجتماعية بدومة الجندل ، و أعضاء الجمعية العمومية في جمعية سوار، متمنيًا للجميع دوام التوفيق، و مثمنًا للجميع حضورهم وتفاعلهم و شاكرًا لهم جهودهم خلال الدورة الأولى و التي سعت للنهوض بمناشط و فعاليات الجمعية و الخدمات الموجهة للمجتمع ، وقدم رئيس مجلس الإدارة التهنئة و التبريكات للقيادة الحكيمة بالذكرى العزيزة لبلادنا الأبية بمناسبة اليوم الوطني الواحد و التسعين للبلاد ، مستذكرًا عددًا من المآثر و المنجزات الوطنية على كافة الأصعدة و التي مكنت المملكة العربية السعودية من مزاحمة الدول العظمى و منافستها حتى فاقتها .
بعدها تمّ استعرض منجزات الجمعية خلال دورتها الأولى والتي امتدت إلى أربع سنوات ، وذكر أهم البرامج والمناشط التي نفذتها الجمعية ، وتسليط الضوء على أهم النجاحات والشراكات التي حققتها خلال هذه الفترة .
تلا ذلك كلمة لمدير مركز التنمية الاجتماعية بدومة الجندل بالنيابة شكر فيها أعضاء مجلس الإدارة على جهودهم واسهاماتهم وما تحقق معها من منجزات تواكب التطلعات المأمولة، موضحًا آلية التصويت .
بعدها أعلن نتائج التصويت لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة لمدة أربع سنوات والتي جاءت كالتالي :
١ – عطالله بن مكمي الرويلي (رئيسًا لمجلس إدارة الجمعية)
٢ – فواز بن الغثيان الرويلي ( نائبًا لرئيس مجلس إدارة الجمعية)
3- مصلح بن هجهوج الرويلي ( أمين صندوق )
4- مدالله بن الطرقي الرويلي (عضو مجلس إدارة الجمعية)
5- هاني بن نزال الرويلي (عضو مجلس إدارة الجمعية)
وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره وتقديره لمدير مركز التنمية الاجتماعية بدومة الجندل بالنيابة ، لأعضاء الجمعية العمومية على حضورهم وتشريفهم الاجتماع ، سائلاً الله سبحانه وتعالى العون والتوفيق والسداد للجميع .

شاهد أيضاً

تطوير برامج التعافي والإرشاد وحوكمة 23 جمعية مختصة بالتوعية وتأهيل مدمني “المخدرات” 

صحيفة عسير – سعاد الغامدي كشف رئيس مجلس إدارة اللجنة التنسيقية لجمعيات الوقاية والعلاج من …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com