عبدالعزيز الشاعر : ذكرى اليوم الوطني 91 نستلهم فيه تاريخ وطن كبير وقائد عظيم

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

قال رجل الأعمال عبدالعزيز بن عبدالله الشاعر : اليوم نعيش ذكرى الاحتفال باليوم الوطني 91 لتأسيس المملكة العربية السعودية، ولا يغيب عن أذهاننا مشهد ملحمة التوحيد التي خاضها الملك عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه -. وهذه الذكرى مناسبة وطنية سعيدة تستحق الاحتفال والابتهاج والفرح، لما لهذا اليوم من أهمية كبيرة في تاريخ المملكة العربية السعودية، ومكانة سامية وتأثير إيجابي على مشاعر ووجدان كل مواطن سعودي ، أرض الخير والعطاء ، ذكرى غالية على الكبير والصغير، ذكرى التوحيد وتلاحم الوطن والمواطنين، ما أجملها من ذكرى وما أروع أن نعيشها بقوة وفخر وأمن ورخاء.

ونوه ” الشاعر ” : بما شهدته المملكة العربية السعودية في فترة وجيزة وماتحقق لهذه البلاد من قفزة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ، حيث أصبحت بلادنا تضاهي أكبر البلاد العالمية بعزم قائدها وباني نهضتها .

واختتم الشاعر قائلاً : حفظ الله لبلادنا أمنها وأمانها ، سائلين الله أن تعود علينا هذه الذكرى الطيبة وبلادنا تعيش بالأمن والاستقرار والرخاء، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- ومتعهما بالصحة والعافية.

 

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com