فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير يحتفي باليوم الوطني الـ91

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

واصل فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير ممثلة بإدارة الإعلام والإتصال المؤسسي بالفرع أعماله وبرامجه المتزامنه مع اليوم الوطني 91 .
حيث نظم فعاليه لمنسوبيه بتوجيهات المدير العام لفرع الوزارة أحمد بن عبدالله الخيري ، للمشاركة والتعبير عن المشاعر الوطنية والإنتماء ، وتخليد هذه المناسبة الغاليه على قلوب المواطنين ، وتجسيد عمق الولاء والإنتماء لهذه البلاد المباركة .
وفي كلمة مدير فرع الوزارة التي ألقاها
رحب ــ في بدايتها ــ بالجميع، رافعاً التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهم الله ــ
ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير
بذكرى اليوم الوطني.. مشيراً إلى أن هذا اليوم يعد ذكرى غالية للحمة، ووحدة صف تاريخية سطرها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ــ رحمة الله .
وقال فضيلته : إن المملكة تشهد تطوراً وتقدماً أمام العالم أجمع من خلال الإنجازات العظيمة على كافة الأصعدة داخليا وخارجيا، والتي تواكب رؤية المملكة (2030)، وما تحققه من إنجازات في شتى المجالات العلمية والاقتصادية والسياسية والإعلامية وغيرها، وأن ذلك هو بفضل الله تعالى ثم بالدعم السخي والمتابعة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهم الله ــ.. مبيناً أن وطننا يسير بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار لمستقبل واعد بالخير والعطاء .
وتأتي هذه الاحتفالية بتوجيه ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ .حفظه الله

شاهد أيضاً

93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.

صحيفة عسير – الهنوف منصور : نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com