تعليم حفر الباطن ممثلة بقسم الموهوبات ينظم الملتقى الافتراضي (باكورة إبداع)

صحيفة عسير – سارة الحلاوين :

انطلق على شرف وكيل الوزارة للبرامج التعليمية الدكتورة مها بنت عبدالله السليمان ورعاية من مدير تعليم حفرالباطن الأستاذ محمد بن علي القحطاني، وبحضور مساعدة مدير التعليم للشؤون التعليمية بتعليم حفر الباطن الأستاذة عمشاء بنت زايد الشمري، الملتقى الافتراضي (باكورة إبداع)، الذي تنظمه إدارة تعليم حفر الباطن ممثلة بقسم الموهوبات، والذي يُقام خلال الفترة من 20-23 /2 /1443هـ .
وشهد افتتاح الملتقى كلمة ترحيبة أعقبها كلمة لمدير تعليم حفرالباطن الأستاذ محمد بن علي القحطاني، تلاها كلمة لوكيل الوزارة للبرامج التعليمية الدكتورة مها بنت عبدالله السليمان.
كما شهد اليوم الأول للملتقى تقديم محاضرة عن مشاركة طالبات فصل الموهوبات في المتوسطة الـ ٢٠، وافتتاح المعرض الافتراضي دار العز والشموخ، كما ألقى رئيس قسم الموهوبين في تعليم القنفذة الدكتور موسى بن بروجي السلامي محاضر بعنوان (بناء جيل الابتكار).
ويواصل الملتقى فعالياته متضمناً محاور عدة بشأن التقنية التعليمية والابتكار والإبداع، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030، والتوعية بأهداف النمو التعليمي وبناء المستقبل المزدهر، يقدم من خلاله مجموعة من أصجاب الاختصاص سلسلة من المحاضرات كل في مجاله، تهدف إلى طرح رؤى متميزة لدعم المواهب وتقدمهم، كما تهدف لاستعراض الإطر الإيجابية التي تتلاءم مع ممكنات الإبداع التي يحتاجها الشخص ليكون إنسان أكثر إبداعاً وتميزاً.

شاهد أيضاً

جامعة الحدود الشمالية تحصل على ترتيب متقدم في تصنيف QS للجامعات العربية

صحيفة عسير – عبير الشمري حققت جامعة الحدود الشمالية ترتيباً متقدماً في تصنيف QS للجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com