نائب جماعة آل مفرح بني مغيد على بن أحمد آل مشيبة يثمن إطلاق استراتيجية تطوير منطقة عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

ثمّن نائب جماعة آل مفرح بني مغيد على بن أحمد آل مشيبة يثمن إطلاق سمو ولي العهد لاستراتيجية تطوير منطقة عسير قائلاً :

نثمن مسرورين إطلاق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية حفظه الله – لإستراتيجية تطوير منطقة عسير والتي تأتي تحت شعار ” قمم وشيم ” ، وهي بلا شك ستحدث نقلة نوعية كبيرة ونهضة تنموية عملاقة ليعم أثرها الإيجابي على المملكة بشكل عام وأهالي منطقتنا عسير على وجه الخصوص.
منطقة عسير تملك الكثير من الكنوز الطبيعية التي تؤهلها لتكون وجهة سياحية عالمية، وما تخصيص مبلغ 50 مليار ريال عبر استثمارات متنوعة إنما يأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين (يحفظهما الله) لنهضة هذا الوطن.
ولا ننسى أن تزامن إطلاق هذه الإستراتيجية ونحن نحتفل بذكري اليوم الوطني ال 91 لمملكتنا الحبيبة لهو دليل على مواصلة رحلة البناء والنهضة التي انطلقت من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز (طيب الله ثراه).
وإنني لأبارك لأهالي منطقة عسير هذه الإستراتيجية الطموحة التي ستحدث فارقًا كبيرًا في جودة الحياة بالمنطقة على صعيد كافة الخدمات ، كما ستساهم في إحداث طفرة بالبنية التحتية للمنطقة.
حفظ الله قيادتنا الحكيمة وأدام على وطننا الخير الوفير والأمن والأمان.

شاهد أيضاً

محافظة صبيا تكرم «إتحاد جمعيات جازان» لمساهمتهم في إنجاح مهرجان المانجو الـ20

صحيفة عسير _ يحيى مشافي كرم وكيل محافظ محافظة صبيا بمنطقة جازان إبراهيم عتودي، ممثل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com