من تنفيذ المركز الوطني للمسؤولية
 
مجموعة تداول السعودية تحتفل باليوم الوطني مع عدد من الفئات الخاصة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ساهم عدد من موظفي مجموعة تداول السعودية في تفعيل مسؤوليتهم الاجتماعية من خلال المشاركه في برنامج اليوم الوطني ٩١ تحت شعار ( ما نسيناكم ) والتي استهدفت عدد من الفئات الخاصة لهذا العام وهي الايتام وعدد من ذوي الاعاقة وكبار السن وزيارة عدد من الاطفال المصابين بالسرطان من تنفيذ المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية .

حيث قام موظفي الشركة بمشاركتهم فرحتهم اليوم الوطني من خلال زيارتهم والأطمئنان عليهم كما شاركوا بتسليم عدد من الهدايا و الاستمتاع بالفعاليات.

وفي نهاية المبادرة استقبل المهندس خالد الحصان الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية في المركز الاعلامي في مقر الشركة عدداً من ذوي الاعاقة المستفيدين من البرنامج حيث قدم لهم الهدايا وقام معهم بقرع جرس افتتاح السوق، وتلقى الحصان عدداً من رسوم ذوي الاعاقه.

وفي نهاية الاستقبال قدم الاستاذ ابراهيم المعطش الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للمسؤلية الاجتماعية درعاً تكريمياً لمجموعة تداول السعودية على دعمها للاحتفال باليوم الوطني مع الفئات الخاصة.
وياتي تعاون مجموعة تداول السعودية من باب الاسهام في تكريس المسؤولية الاجتماعية حيث أضحت الشركة من أهم الشركات السباقة في دعم كل ما فيه فائدة للمجتمع وخلق حراك في هذا المجال مؤكدة أنها تنتهج مبدأ تفعيل المسؤولية الاجتماعية كأحد مكونات الشركة ومواكبة لرؤية ٢٠٣٠ التي كان من أحد مستهدفاتها دمج الفئات الخاصة مع المجتمع وهذا ما قامت به مجموعة تداول السعودية مع هذه الفئات الخاصة .

شاهد أيضاً

مُدير تعليمُ بيشة يُكَرِمُ المشاركين بيوم الوطن ٩١

صحيفةُ عسير -ظافر سـعـدان ثقافة التكريم من أهم الأمور الإنسانية ،والتكريم مُعزز إنساني تربوي له …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com