د. الغربي: خططنا طموحة وتحدياتنا كبيرة لمواكبة كل جديد
 
في نقلة جديدة توثق أعمال وأنشطة وأخبار الجمعية جمعية “إعلاميون” تدشن موقعها الالكتروني ليكون مرجعا للإعلام

صحيفة عسير: ابراهيم آل ملفي

تحتفل جمعية “إعلاميون” مساء اليوم الأربعاء، بتدشين موقعها الإلكتروني في قاعة الفعاليات بمقر الجمعية بحي الملقا طريق الملك سلمان.
وتهدف الجمعية من خلال هذا العمل إبراز دورها كمؤسسة مجتمع مدني وإسهاماً في تعزيز الصورة الإيجابية للإعلام السعودي محلياً و إقليمياً، حيث عملت الجمعية على إيجاد منصة إلكترونية متخصصة في الإعلام بمختلف مجالاته.
من جانبه، أكد سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” المشرف العام على الموقع الدكتور سعود بن فالح الغربي، أن موقع الجمعية الإلكتروني يمثل واجهة تعريفية للجمعية وأعضائها وأعمال الجمعية، وأبرز ما يهم الإعلام السعودي والإعلاميين السعوديين، وكذلك الإعلاميين المقيمين في السعودية .
وأضاف “نطمح أن يكون هذا الموقع مرجعًا لكل الإعلاميين السعوديين، ويساهم في التعريف بالإعلام السعودي، ويتفاعل مع الأحداث الإعلامية المحلية و الإقليمية والدولية”.
وتابع الدكتور الغربي: تعتز جمعية “إعلاميون” بأن لديها شراكات نوعية سواء على المستوى المحلي والخليجي والعربي، وتطمح إلى تعزيز ذلك، والتفاعل مع كل ما يخدم الإعلام والإعلاميين، وأن يكون مصدر إثراءٍ في هذا المجال الحيوي، وأن يكون مرجعًا لطلاب الإعلام و الباحثين عن التطوير المهني، وأن يربطهم بشكل أكبر بمركز إعلاميون للتدريب، و مركز إعلاميون للدراسات والاستشارات، والذي سنحرص أن يكون مصدرًا معرفيًا لكل المنتسبين للإعلام .
وتابع رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”: كما لدينا في الموقع خطط طموحة وتطويرية سنأخذها بالتدريج، وفريق العمل المشرف على الموقع، يعمل على أكثر من مشروع طموح، سنقدم الموقع بقفزات نوعية وفق الفترات الزمنية المحددة له مسبقًا، مع الأخذ في الاعتبار أن عمل الجمعية ينطلق من منطلقات تطوعية و إبداعية، وتحاول جاهدة أن تعتمد على فكر أعضائها وإبداعهم وحبهم لمهنتهم، والمبادرة بصناعة أفكار خلاقة تحقق لها الاكتفاء الذاتي، وتساعدها في توفير الميزانيات المناسبة لعملها.
وأوضح الدكتور سعود “ونحن ننطلق في أواخر العام 2021، ندرك التحديات الكبيرة، ونرسم الطموحات الوطنية المهنية، وكلنا إيمان وعزيمة تستمد من طموحات الوطن ونجاحاته محليًا وعربيًا وعالميًا، ونثق أن “قصة إعلاميون” في كل مكوناتها ملهمة وتسطر بماء الذهب”.
على صعيد متصل، تحدث رئيس تحرير الموقع الأستاذ إبراهيم العتيق، قائلاً: الحمدلله على توفيق رب العالمين على أكتمال جاهزية موقع جمعية “إعلاميون” الالكتروني الذي سيكون الواجهه الإعلامية الرئيسية للجمعية المعني بنشر أخبارها وفعالياتها وأنشطتها وأن يكون الموقع مرجع إعلامي لكل منتسب للإعلام لما تملكة الجمعية من كوادر إعلامية في مجالات عديدة وذات خبرة عالية كل في مجال، سائلا الله التوفيق والسداد لخدمة الوطن من خلال رسالتنا الإعلامية عبر موقع الجمعية الإلكتروني وما يتوافق مع رؤية سمو سيدي ولي العهد 2030 – حفظه الله.

شاهد أيضاً

توقيع إتفاقية شراكه بين جمعية الثقافه والفنون ببيشة و”سنتراك بارك “

صحيفة عسير – ابتسام الغامدي : وقعت جمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة مساء أمس الأربعاء …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com