د. الغربي: اليوم يشكل للجمعية منجزا وفخرا جديدا
 
“إعلاميون” تدشن موقعها الإلكتروني بحزمة خدمات للإعلام وأعضائها

صحيفة عسير: ابراهيم آل ملفي

احتفلت جمعية “إعلاميون” بتدشين موقعها الإلكتروني؛ بحضور كوكبة من الإعلاميين السعوديين والعرب والمهتمين بالشأن الإعلامي في قاعة الفعاليات بمقر الجمعية بحي الملقا في الرياض.
وبدا الحفل الذي قدمه الزميل الأستاذ محمد غازي صدقه، بكلمة من سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود بن فالح الغربي، أكد فيها أن اليوم يشكل للجمعية منجزًا وفخرًا جديدًا بإطلاق موقعها الإلكتروني؛ مكملاً منظومتها التواصلية مع أعضائها وخدمتهم والإعلاميين ككل.
وشدد رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، أن هذا التدشين بداية لعمل آخر من التطوير والتحسين والتنظيم هدفه الأساسي خدمة الإعلام السعودي والإعلاميين الموجودين على أرض المملكة، ومنصة حيوية يمكن من خلالها التعريف بهذا الوطن العظيم ورجاله من الإعلاميين.
وثمَّن الدكتور الغربي، كل جهد بذل في هذا المشروع بداية من فريق العمل في “إعلاميون” وجهود فريق الأمانة العامة والزميل الأستاذ ياسر الشاطري صاحب الشركة السعودية “مؤسسة مسار كلاود” المنفذة للموقع، والذي أعطى هذا الموقع بسخاء، وننتظر منه الكثير في الجوانب الفنية والتطويرية.
وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، إلى أن ما تحقق للجمعية خلال فترة وجيزة هو بجهود دؤوبة معظمها تطوعية وعطاءات كبيرة من أعضائها على حد سواء تمكنت من بناء مقر عصري على طريق حيوي وإقامة المئات من الأنشطة والفعاليات والبرامج التي بدأت تأخذ الديمومة على الرغم من الكثير من التحديات.
وكشف الدكتور سعود عن افتتاح عدة فروع على مستوى المملكة ستصل قريبا إلى تسعة فروع، موضحا أن الجمعية نقلت تجربتها إلى مناطق جديدة، وتمكنت كجهة احترافية من تنفيذ عدد من المشاريع مع القطاعات الحكومية وأيضا الأهلية، وأسست العديد من الشراكات، وكل يوم تتقدم خطوات كبيرة مواكبةً لرؤية وطننا 2030، وإنها ستواصل مسيرتها بدعم أعضاءها وتحفيز مسؤولي وطننا الذي يقودهم القائد الحازم والحكيم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله، الذي رفع سقف الطموحات وصنع الأحلام الكبيرة والمشاريع العملاقة وألغى كلمة مستحيل من قاموس السعوديين.
واختتم الدكتور الغربي، كلمته قائلًا: نحن مطمئنين بكل هذا المعطيات وواثقين من مستقبل مشرق وزاهر نحن جميعًا شركاء فيه.
من جانبه،، قال الأستاذ ياسر الشاطري المؤسس والمدير العام لمؤسسة مسار كلاود: نفخر في المؤسسة بتصميم موقع جمعية “إعلاميون”، والشكر موصول لسعادة رئيس الجمعية الدكتور سعود الغربي الذي منحنا هذه الفرصة إيمانًا بدعم شباب الوطن.
على صعيد متصل، تحدث رئيس التحرير لموقع جمعية “إعلاميون” الزميل الأستاذ إبراهيم العتيق، قائلاً: بحمد الله وفضله ومنته تمت جاهزية موقع جمعية “إعلاميون” الالكتروني بشكل رسمي؛ليكون الواجهه الإعلامية الرئيسة للجمعية ومعني بأخبارها وأنشطتها وفعالياتها وتغطياتها الإعلامية والمناسبات الوطنية والخدمة المجتمعية.
وبين العتيق أن الموقع يعد نجاحًا آخر يضاف إلى نجاحات “إعلاميون” التي وقف خلفه سعادة رئيس الجمعية المشرف العام على الموقع الدكتور سعود الغربي، بتوجيهاته ودعمه؛ حتى اكتمال جاهزيته، كما أشاد بالدور المؤثر الذي قام به سعادة الأمين العام الأستاذ ناصر الغربي في إتمام الموقع ووفر كافة السبل لإنجاح هذا العمل.
وفي ختام الحفل، سلم سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود الغربي، دروع تكريمية لكلٌ من: الأستاذ ياسر الشاطري المؤسس والمدير العام لمؤسسة مسار كلاود، الأستاذة ياسمين المقرن مالكة مؤسسة زهرة خزامى، الأستاذ إبراهيم العتيق رئيس تحرير الموقع الالكتروني لجمعية “إعلاميون”، وذلك بمناسبة تدشين الموقع الالكتروني لجمعية “إعلاميون”.

شاهد أيضاً

تم تكريم الزميلة رسيل العبدالله في ختام البرنامج
 
ناصر الغربي يزور برنامج ” ليالي بيشة فن وثقافة ” ويشيد بفعاليات البرنامج

صحيفة عسير – تغطية – عبدالله آل جدران :  تصوير – رسيل العبدالله : قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com