بلدية بيشة تضبط ملحمةً تسوق حيواناً نافقاً

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران : 

 

بعد أن تقدّم مواطن ببلاغٍ حول مركبةٍ مُتهالكةٍ بداخلها حيوان نافق، ضبطت بلدية بيشة ممثلةً في الفرق الرقابية، وبالتعاون مع شرطة المحافظة، ملحمةً تسوّق لحم (ثور) ميت، وذلك في مركبةٍ متهالكةٍ وغير مُخصصةٍ للنقل.
وفي التفاصيل، أن طوارئ البلدية تلقت بلاغًا من مواطنٍ حول مركبة بها حيوانٌ نافق، وعلى الفور باشرت الفرق الرقابية التابعة للبلدية الحالة، ورصدت مركبةً متهالكةً تابعة للملحمة، ووُجد بداخلها الحيوان النافق (ثور) ميت، ومباشرةً تم إبلاغ الشرطة، وإغلاق الملحمة، وتحرير المضبوطات، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية بحقهم.
وبدوره، قال رئيس بلدية بيشة علي آل جلبان إن الفرق الرقابية ضبطت هذه السيارة التابعة للملحمة بعد بلاغ المواطن، حيث باشرت الفرق الرقابية الحالة خلال قيامها بالجولات الرقابية اليومية، حيث تم التأكد من البلاغ وضبط ما في المركبة، مفيدًا أن البلدية ستتخذ أقصى الإجراءات والعقوبات بحق هؤلاء العمالة ومن خلفهم حسب الإجراءات والأنظمة البلدية، مؤكدًا في ذات السياق أن سلامة الغذاء والمنشآت الغذائية وكل مايتعلق بوسائل الحفظ والنقل والتخزين محل متابعة دائمة ويومية من البلدية والفرق الرقابية.
ودعا ابن جلبان الجميع للتعاون مع البلدية في الإبلاغ عن المخالفات البلدية المرصودة عبر الرقم الموحد 940 لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق أي مخالفة يتم رصدها.

شاهد أيضاً

وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  تكمل وزارة الحج والعمرة استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com