بعد تكريمها في بيشة
 
الزميلة رسيل العبدالله : نسعى إلى إيصال رسالة ” إعلاميون ” بالمحافظة

صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر : 
قام الأمين العام لجمعية “إعلاميون ” الأستاذ ناصر الغربي، ومدير العلاقات العامة والإعلام  بجمعية الثقافة والفنون ببيشة الأستاذ عبدالله المشوي، وبحضور رئيس فرع “إعلاميون” ببيشة الأستاذ مسفر الغامدي ، بتكريم أصغر إعلامية بالمنطقة الجنوبية الزميلة رسيل العبدالله نائبة قسم التصوير بالقسم النسائي بصحيفة عسير الإلكترونية في محافظة بيشة، وجاء هذا التكريم نظير جهودها المميزة والكبيرة في مجال التصوير لخدمة العمل الإعلامي بالمحافظة .
وأشاد الاستاذ ناصر الغربي بالاعلامية رسيل قائلاً :  أرى هذه الإعلامية الصغيرة والمبدعة ماشاءالله عليها دائماً متواجدة بكل المحافل والمبادرات التي احضرها في محافظة بيشة ، مشدداً على استمرارها في هذا الابداع والتميز ، وداعياً الله لها بالتوفيق .
من جانبها أكدت الزميلة العبدالله : أن هذا التكريم الذي حصلت عليه هو تكريم للإعلاميين المبدعين عامة ، ولجميع منسوبي صحيفة عسير الإلكترونية خاصة .
وبينت الزميلة ” العبدالله ” : أنهم يسعون من خلال عملهم في هذا المجال إلى إيصال الرسالة الإعلامية بشفافية واحترافية لخدمة المجتمع وأهل المحافظة عامة ، مشيدة بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية “إعلاميون” لتكون منصة لكل الإعلاميين في جميع مناطق المملكة، وسعيها الحثيث لتطوير العمل الإعلامي وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

شاهد أيضاً

مدير التدريب الأهلي في بيشة يسلّم ” العمري ” رخصة المدرب المعتمد

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :  نيابة عن مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com