أمير عسير يستقبل مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية.

JBR_4135

صحيفة عسير _ احمد شيبان:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبة بالإمارة صباح اليوم مدير فرع وزارة الاقتصاد والتخطيط بالمنطقة الجنوبية المهندس عبدالله بن يوسف بن محمد

وأطلع سموه خلال الاستقبال على تقرير مفصل عن الاستراتيجية وخطط التنمية بالمنطقة للأعوام القادمة والتي سيكون لها بالغ الأثر للنهوض والسير بالمنطقة نحو التطور والازدهار بإذن الله , كما أطلع سموه إلى الإحصاءات والمنجزات خلال الأعوام الماضية .
وثمن مدير فرع وزارة الاقتصاد والتخطيط بالمنطقة الدعم المستمر الذي يتلقاه الفرع من سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة لأعماله وحرصه على تحقيق سبل الرخاء للمواطن وتذليل كل العوائق التي تقف أمامه من خلال التسهيلات في شتى مناحي الحياة .
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتبة بالإمارة صباح اليوم مدير عام فرع وزارة الشئون الاجتماعية بالمنطقة عبدالحكيم جبران والذي قدم للسلام على سموه بعد صدور القرار بإعادة الهيكلة لوزارة الشئون الاجتماعية وتعيينه مديراً عاماً لفرع الوزارة بمنطقة عسير .

>

شاهد أيضاً

الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

صحيفة عسير _ الرياض أعربت وزارة الخارجية عن أسف المملكة العربية السعودية لفشل مجلس الأمن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com