مليون ونصف المليون ريال لتجهيز 100 غرفة للمعلمات بتعليم عسير.

IMG-20150301-WA0008

صحيفة عسير :يحيى مشافي:

أنهت الإدارة العامة للتعليم بعسير تجهيز 100 غرفة للمعلمات في عدد من مدارس المنطقة في مختلف المراحل التعليمية بتكلفة إجمالية تجاوزت مليون و500 ألف ريال، ستوفر من خلالها الاحتياجات الخاصة بالمعلمات، بما يضمن راحتهم.

وأوضح مدير عام التجهيزات المدرسية بتعليم المنطقة الدكتور سفر الشهراني، أنه تم الانتهاء من المشروع في جميع إدارات التعليم، مبيناً أنها ستحقق مزيداً من الراحة والخصوصية لجميع المعلمات.

وأفاد أن تجهيز غرف المعلمات يأتي تماشياً مع توجيهات وزارة التعليم، المتضمنة ضرورة إيجاد بيئة عمل جيدة ومحفزة في المدرسة، من بينها غرف المعلمات، التي تحتوي على أماكن جلوس مريحة ، وأماكن عمل وركن للقهوة بكامل محتوياته، وخزانات مخصصة لحفظ الأغراض الخاصة والمدرسية، لافتاً النظر إلى أن تصاميم هذه الغرف ذات صبغة عالمية، وبها جميع العناصر المطلوب توافرها في مثيلاتها في معظم الدول المتقدمة.

وعن آلية اختيار المدارس المعتمد تجهيز غرفها، أكد الشهراني أن ذلك يأتي بعد زيارة ميدانية يقمن بها موظفات من مكاتب التعليم، للوقوف على المدارس المراد تجهيزها، مبيناً أن الآلية ترتكز على معايير محددة، كأن يكون مبنى المدارس حكومياً، وأن تصل مساحة الغرفة إلى 60 متراً مربعاً.
وأشار الشهراني إلى أن الإدارة جهزت في المرحلة الأولى من المشروع 40 غرفة في مدارس المنطقة، مبيناً أن باقي المراحل يجري العمل عليها بشكلٍ متواصل، لتنفيذها في مطلع الموسم المقبل.>

شاهد أيضاً

تعليم عسير يحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة شاركت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير في الاحتفاء باليوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com