محافظ حفر الباطن يستقبل مدير الشؤون الصحية بالمحافظة

صحيفة عسير – عهد سعيد :

استقبل سمو محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود اليوم ، مدير الشؤون الصحية بحفر الباطن ناصر بن راشد الصافي وذلك بمقر المحافظة.
وقدم الصافي خلال اللقاء لسموه الهيكل التنظيمي بمديرية الشؤون الصحية بحفر الباطن للمرحلة الانتقالية (( RHD2.0 حيث ستتحول المديرية إلى الدور التنظيمي والرقابي والإشرافي من خلال رسم السياسات والاستراتيجيات والتخطيط والتنظيم والإشراف وإدارة الأداء للقطاع الصحي في إطار سعي مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة للتطوير والارتقاء بمستوى جودة أداء العمل من أجل تحقيق أهدافها.
فيما نوه سمو محافظ حفر الباطن على ما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من رعاية واهتمام في كافة المجالات ومنها القطاع الصحي بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030 ، وقدم سموه التهنئة لمعالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للصحة ومقدماً شكره لدعم معاليه للقطاع الصحي بالمحافظة لرفع مستوى وجودة أداء الخدمات الصحية .
وفي ختام اللقاء وجه سموه الشكر والتقدير لمدير الشؤون الصحية ولمنسوبي صحة المحافظة على دورهم واهتمامهم في تجويد المخرجات والأداء لخدمة المستفيدين من الخدمات الصحية بالمحافظة.

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يرعى حفل المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك

صحيفة عسير – تغطية وتصوير – نورة القرني : رعى محافظ محافظة بلقرن الأستاذ محمد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com