القحطاني يتقدم المصلين في صلاة الاستسقاءبمحافظة فيفاء

صحيفة عسير – ابراهيم آل ملفي

ادى جموع المصلين صباح اليوم الخميس صلاة الاستسقاء بجامع ابو بكر الصديق بجوار ادارة المساجد في محافظة فيفاء يتقدمهم سعادة محافظ فيفاء المهندس صالح بن علي القحطاني ومدير شرطة فيفاء الرائد نايف سوادي ومدير ادارة المساجد الاستاذ يحي المالكي، وذلك تأسياً بسنة المصطفى -صلى الله عليه وسلم-، وانفاذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بإقامة صلاة الاستسقاء في جميع مناطق المملكة.

وتناولت خطبة صلاة الإستسقاء حث المصلين بتقوى الله تعالى في السر والعلن، والتمسك بكتابه الكريم، واتباع سنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، والتقرب إلى الله بكثرة الإستغفار وصلة الأرحام، والإحسان إلى المحتاجين، وتجنب الوقوع في المعاصي والفتن والمحرمات والمنكرات، وعددت الخطبة في النعم الكثيرة التي منّ الله بها على عباده ويستوجب بها شكره.

وحثت الخبطة الحرص على فعل الخيرات، وشكر نعم الله بالقول والعمل، ومنها ما تنعم به بلادنا حفظها الله من نعمة الأمن والأمان ورغد العيش، ووجوب اتباع أوامر الله واجتناب نواهيه، والسعي الصادق إلى التوبة وترك الذنوب.

وقد أديت الصلاة في المساجد والجوامع التي حددها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان ، وسط إجراءات احترازية، مبتهلين إلى الله أن يرحم العباد، ويغيث البلاد، وينعم عليها بالخير والأمن والأمان”

شاهد أيضاً

رئيس هيئة محافظة شقراء يجتمع مع محافظ شقراء لمناقشة خطة عمل الهيئة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : عقد فضيلة رئيس هيئة محافظة شقراء الشيخ إبراهيم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com