بعيون شعراء وشاعرات المدينة المنورة
 
إقامة أمسية شعرية وطنية بمناسبة ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان

صحيفة عسير – سارة القحطاني :

تنظم جمعية “إعلاميون” فرع المدينة المنورة، مساء اليوم، أمسية شعرية بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك الساعة الثامنة مساء في قاعة نادي المدينة الأدبي.
ويشارك في الأمسية كل من الشعراء: مروان المزيني، وهند النزاري، ومنى البدراني، وليلى الأحمدي، ويدير الأمسية الشاعر علي جدعان.
وأوضحت المشرفة على تنظيم الأمسية عضو جمعية “إعلاميون” الأستاذة ابتسام المبارك، أن تنظيم هذه الأمسية الوطنية، تأتي من الواجب الوطني للجمعية ورسالتها المهنية في تقديم كل أنواع التوثيق لمسيرة سبعة أعوام لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله، ومن أهمها الشأن الثقافي ممثلا في الشعر الذي يعتبر ديوان العرب.
وثمنت المبارك التعاون البناء مع منصة روافد للتعليم والتطوير، لإقامة هذه الأمسية الوطنية، مؤكدة حرص جمعية إعلاميون ممثلة في فرع المدينة المنورة، سعيها الحثيث لإبراز دورها الريادي في الإعلام والتفاعل مع الأحداث الوطنية والإعلامية على مستوى منطقة المدينة المنورة.
ووعدت الاستاذة ابتسام المبارك، بتقديم عمل إعلامي مهنية على مستوى المنطقة، منطلقاً الفرع من تميز أعضائه من ذوي الخبر الإعلامية والمهنية، والمساهمة الفاعلة في نشر رسالة الجمعية وتحقيق أهدافها في منطقة المدينة المنورة، وذلك بما يتوافق مع الرؤية المستقبلية الطموحة.

شاهد أيضاً

(دعوة) لحضور ملتقى النحت التشكيلي ضمن فعاليات مهرجان المجاردة (قمم وشيم)

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي بحضور محافظ المجاردة بالنيابة الأستاذ ثامر بن نايف المرزوقي وضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com