بين 95 و105 ريالات.. إعلان تحديد النطاق السعري لطرح “مجموعة تداول” وبدء بناء سجل الأوامر

صحيفة عسير ــ متابعات

أُعلن اليوم (الأحد)، تحديد النطاق السعري للطرح العام الأولي المحتمل لـ”مجموعة تداول السعودية”، وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة الفئات المشاركة.

وذكرت شركة الأهلي المالية بصفتها مدير الاكتتاب، وشركة “جي بي مورقان”، و”سيتي جروب” بصفتهما مديري سجل الاكتتاب، في بيان، أنه تم تحديد النطاق السعري لسهم المجموعة بين 95 و105 ريالات للسهم الواحد.

وأبانت أن عملية بناء سجل الأوامر ستستمر لمدة 6 أيام اعتبارا من اليوم وحتى الجمعة المقبل 26 نوفمبر، فيما ستبدأ فترة اكتتاب الأفراد اعتبارا من 30 نوفمبر، وستستمر لمدة 3 أيام.

يذكر أن “مجموعة تداول” طرحت 36 مليون سهم تمثل 30% من رأس المال البالغ 1.2 مليار ريال؛ للاكتتاب العام في السوق الرئيسية لتداول السعودية.

وقررت الشركة بالتشاور مع المستشارين الماليين، زيادة الحد الأقصى للأسهم التي يجوز تخصيصها للمكتتبين الأفراد من 3.6 مليون سهم، وهو ما يعادل 10% من الأسهم المطروحة، إلى 10.80 مليون سهم، وهو ما يعادل 30% من إجمالي الأسهم المطروحة.

وكانت “تداول” قد تحولت في أبريل الماضي إلى شركة قابضة باسم “مجموعة تداول”، وذلك تمهيداً لطرحها للاكتتاب العام خلال العام الجاري.

وتضم المجموعة 4 شركات تابعة لها: تداول السعودية (كسوق للأوراق المالية)، وشركة مركز مقاصة للأوراق المالية (مقاصة)، وشركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع)، وشركة وامض الجديدة والمتخصصة في الخدمات والحلول التقنية القائمة على الابتكار.

شاهد أيضاً

أكثر من 500 وظيفة في “ملتقى العُلا التقني للتوظيف 2024” لمختلف المؤهلات

صحيفة عسير ــ العلا نظمت الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة العُلا اليوم, ملتقى العُلا …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com