لعرض الفرص الوظيفية ومتطلبات سوق العمل
 
غرفة أبها تستضيف متدربات الكلية التقنية للبنات

صحيفة عسير ــ سالم عروي

استصافت غرفة أبها متدربات التدريب التعاوني من الكلية التقنية للبنات بأبها بديوانية سيدات الأعمال بحضور رئيسة لجنة سيدات الأعمال بالغرفة الأستاذة فاطمة اليامي والعضوات لإطلاع متدربات التدريب التعاوني من الخريجات على الفرص الوظيفية ومتطلبات سوق العمل .

من ناحية أخرى تطرق اللقاء إلى عرض غرفة أبها لأهم الفرص الوظيفية المتاحة والتي تتناسب مع تخصصات كلية التقنية كما تم عرض جهود الجهات الحكومية في المملكة لضمان إتاحة فرص العمل للرجال والنساء في القطاعين العام والخاص، مع تطوير الموارد البشرية ودعم الأعمال الفردية والأسر المنتجة، وكذلك الدعم الحكومة للتدريب الشباب والشابات بالمملكة ، بالإضافة إلى برامج ومبادرات دعم المنشآت، وبرامج التدريب، وتمكين المرأة، ودعم المتقاعدين والباحثين عن عمل.

كما تم توضيح المساهمة الفعالة والملموسة لغرفة أبها في تشجيع الشباب والشابات السعوديين بمنطقة عسير للانخراط والعمل في القطاع الخاص للمساهمة بشكل أكبر في عملية التنمية البشرية وتوطين الوظائف . بالإضافة إلى طرق تقديم النشاطات التدريبية الموجهة للتطوير المستمر لمهارات المتدربين والمتدربات بالقطاع الخاص وعملية توطين الوظائف .

 

شاهد أيضاً

وكيل محافظة محايل يرعى فعالية نادي الشهيد بيوم التطوع السعودي والعالمي

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  تصوير أمل الغانمي رعى وكيل محافظة محايل المكلف حمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com