مجلس جامعة الملك خالد يعقد اجتماعه الرابع لـ 1443 ويقر عددًا من التوصيات

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

نيابةً عن معالي وزير التعليم، رأس معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الرابع لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1443، وذلك بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، وأعضاء المجلس.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي – أمين مجلس الجامعة – الدكتور حامد بن مجدوع القرني أن المجلس استعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

وأضاف القرني أن من أبرز التوصيات التي اتخذها المجلس في اجتماعه الرابع التوصية بالموافقة على ابتعاث وتمديد ابتعاث وإنهاء ابتعاث وإلحاق عدد من المعيدين والمحاضرين، والموافقة على تعيين عدد من الأساتذة على وظيفة أستاذ مساعد، والموافقة على تعيين عدد من المبتعثين على وظيفة محاضر، وكذلك الموافقة على منح درجة الماجستير ودرجة الدكتوراه لعدد من طلاب الدراسات العليا.

وأضاف القرني أن المجلس أوصى بالموافقة على إعادة تشكيل مجلس عمادة الدراسات العليا لمدة عامين، والموافقة على تخفيض رسوم برامج الدبلومات العليا المدفوعة الرسوم المقدمة من قسم المحاسبة بكلية الأعمال، وكذلك الموافقة على الاستعانة بخدمات وندب واتصال وتفرغ علمي وتقاعد مبكر واستقالة لعدد من أعضاء هيئة التدريس.

شاهد أيضاً

وزير التعليم: تجربة المملكة رائدة في تنمية رأس المال البشري.. وتطبيقات الثورتين الصناعيتين الرابعة والخامسة في الابتكار والتقنية

صحيفة عسير _ واس أكد معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، أهمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com